الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كأس الصيف بكرة الطاولة للفئات العمرية

كأس الصيف بكرة الطاولة للفئات العمرية
كأس الصيف بكرة الطاولة للفئات العمرية
A+ A-

اختتمت بطولة كأس الصيف للفئات العمرية في كرة الطاولة التي نظمها الإتحاد اللعبة في قاعة صائب سلام في النادي الرياضي بيروت في المنارة وقد جاءت النتائج على الشكل الآتي:

- مواليد دون 21 سنة: الشباب: حل غالب فحص من الغدير جبشيت بعد فوزه على ألكس الدرزي (أنترانيك انطلياس) بنتيجة 3-2، وحلّ في المركز الثالث كل من كريم حيدر (الرياضي بيروت) ومحمد منتش (الغدير جبشيت). الشابات: حلّت كلارا شلالا من بيروت 1875 (جامعة القديس يوسف) في المركز الأول بعد تصدرها المجموعة اثر فوزها في الدور الأخير على بيرلا منصور من مون لاسال بنتيجة 3-2، وعلى سيفان تشكميان من هومنتمن بيروت بنتيجة 3-0، وحلّت منصور في المركز الثالث اثر فوزها على تشكميان بنتيجة 3-2 .

- مواليد دون 18 سنة: الناشئين: حلّ في المركز الأول سعد الدين الهبش من الأهلي صيدا اثر فوزه على حسن شبيب من الغدير جبشيت بنتيجة 3-1، وحلّ في المركز الثالث كل من محمد بديع من اللواء صيدا، ومحمد الهبش من الأهلي صيدا. الناشئات: حلّت في المركز الأول ليتيسيا عازار من الأدب والرياضة كفرشيما اثر فوزها في المباراة الأخيرة على كريستس عريضة من شاريتيه دار النور ضهر العين بنتيجة 3-0، وحلّت في المركز الثالث كل من هلا دمج من الرياضي بيروت، ويارا سطوحي من الندوة القماطية.

- مواليد دون 15 سنة: الاشبال: حل عدنان الهبش من الأهلي صيدا في المركز الأول اثر فوزه على جيفري دكاش من الادب والرياضة كفرشيما بنتيجة 3-0، وحل في المركز الثالث كل من بسام صفدية من االواء- صيدا، ومحمد بيروتي من الغدير جبشيت. الشبلات: حلّت مريم الهبش من الندوة القماطية في المركز الأول اثر فوزها على تاليا عازار من الأدب والرياضة كفرشيما بنتيجة 3-2، وحلّت في المركز الثالث كل من حنين شمس الدين من المعني صيدا، وفاطمة دقدوقي من الندوة القماطية.

- مواليد دون 12 سنة: الصغار: حلّ بشير إدلبي من الأدب والرياضة كفرشيما في المركز الاول اثر فوزه على إدواردو باشا من مون لاسال بنتيجة 3-2، وحلّ في المركز الثالث كل من جورج رزق الله من الرياضي بعبدا، ورياض مولوي من شباب الفوار. الصغيرات: حلّت نور الفتى من الأدب والرياضة كفرشيما في المركز الأول اثر فوزها على سيرين كنج من الشياح الرياضي بنتيجة 3-2، وحلّت في المركز الثالث ماريا طنوس من شاريتيه دار النور، وستيفاني سمارة من مون لاسال.

- مواليد دون 10 سنوات: البراعم: حلّ في المركز الأول رامز الدقدوقي من الغدير جبشيت اثر فوزه في المباراة الأخيرة على أمير الهبش من الأهلي صيدا بنتيجة 3-0، وحلّ في المركز الثالث كل من رالف عساف من الشياح الرياضي، ورالف زكّا من الرياضي بعبدا. البرعمات: حلّت في المركز الأول ياسمين الهبش من الأهلي صيدا اثر فوزها على بيسان شيري من لأهلي الخيام بنتيجة 3-0. وحلّت في المركز الثالث كل من فاطمة بيروتي الأهلي الخيام، وميا دبس من شاريتيه دار النور.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم