الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

إبداع طوني ورد يتجسّد بإطلالات ثلاث نجمات في الأوسكار 2024 (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالات الأوسكار
إطلالات الأوسكار
A+ A-

كان لطوني ورد حصّة كبيرة أيضًا في إلباس الشهيرات في الأوسكار وفي حفلة Vanity Fair Oscars بالتحديد، إذ ارتدت كاميلا ألفيس لهذه المناسبة فستان كوتور أحمر من مجموعة كوتور لربيع وصيف 2024.

 وأشعلت Saweetie ومضات الكاميرات في ثوب كوتور جريء يتميّز بخيوط مطرّزة شبيهة بالشارلستون المبعثر أثناء سيرها على السجادة الحمراء لـ Vanity Fair.

كما ظهرت الشخصيّة الأميركيّة كريستي سارة بثوب كوتور أيضًا رائع ولافت. فما هي تفاصيل تلك الفساتين؟

 

إطلالة Kristy Sarah

سارت كريستي سارة سكوت الشخصيّة الأميركيّة المعروفة، في وسائل التواصل الاجتماعي، بفستان سترابلس كوتور رائع من توقيع طوني ورد على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي السادس والتسعين. وتميّز الثوب بكورسيه بحواف موروبة ومطرّزة بطريقة هندسيّة وبقصّة رائعة تمثّل حورية البحر، وقد ساعد قماش التافتا الأسود المبطّن بالساتان الأبيض بخلق كشكش كبير لافت تحت الخصر.

 

 
 

إطلالة Saweetie

ظهرت مغنية الراب الأميركيّة Saweetie في حفل فانيتي فير لحفل توزيع جوائز الأوسكار بفستان من تصميم طوني ورد كوتور تميّز بشق كبير على الفخذ وبخيوط مطرّزة مزروعة في كل الاتجاهات.

 
 

إطلالة Camila Alves Mcconaughey

بدت مذهلة العارضة البرازيليّة Camila Mcconaughey! إذ تألّقت في حفل Vanity Fair Oscars بفستان رائع أحمر سترابلس من تصميم Tony Ward Couture نحت جسدها الجميل بشكل أنثوي، وأضيفت تفاصيل مطرّزة من خلال عِقد تتشابك بشكل فنّي نموذجي، وقد لفتت الأنظار إلى جانب زوجها النجم الأميركي الشهير Matthew McConaughey.

 
 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم