السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

كيت ميدلتون سامية بسترة التويد من زارا بأقل من 70 يورو (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كيت ميدلتون -سترة زارا
كيت ميدلتون -سترة زارا
A+ A-

شغوفة بالموضة. لا تفوّت كيت ميدلتون أيّة فرصة للظهور بمظهر أكثر عصريّة، مرّةً بعد أخرى. في أغلب الأحيان، تظهر كيت بأزياء المصممين، لكنها لا تنسى أن تدلّل نفسها باختيار العلامات التجارية ذات القطع والأسعار المعقولة، لتذكّرنا بأنه يمكننا أن نكون راقين مهما كانت ميزانيّتنا.

إطلالة كيت ميدلتون

السترة: Zara

الحقيبة: Chanel

الأقراط: Lenique Louis jewellery

الساعة: Cartier

 
 

مثلما لاحظتم، فإنّ زوجة الأمير ويليام لا تفوّت أيّ اتجاه. إنها تتبنّى القطع كلّها إلى حدّ الكمال تقريباً: القميص الشفّاف الرائع، زوجَي الأحذية الرياضية من Veja أو حتى الفساتين الطويلة المتدفّقة. باختصار، إنّها الشخص الذي يتبنّى الأسلوب غير الرسميّ الأنيق الذي لا مثيل له، ويتصدّرعناوين الأخبار مرة أخرى. خلال مباراة الرغبي بين الإنكليز والفيجيين، اعتمدت الأميرة قطعة أساسيّة ينبغي أن تكون لدينا جميعًا في خزانة ملابسنا: سترة التويد.

Une publication partagée par Catherine The Princess of Wales 💜 (@katemiddleton_fashion)

 

هذه السترة مرادفة للخلود، وتسلّط الضوء على الصورة الظليّة للشخص الذي يقرّر اعتمادها. وقد فهمت كيت ذلك جيدًا. إنّها لا تستطيع الاستغناء عنها بعد الآن! هذه المرّة، هتف قلبها مرّة أخرى لسترة من التويد باللون البني الفاتح، مع أكتاف وأزرار ذهبية.

سترة البلايزر هذه ذات ياقة عميقة، وقد نسّقتها كيت مع بنطال جينز أسود وساعة كارتييه وقرطين رائعين، وحملت الحقيبة المبطّنة باللون الأسود من شانيل. مثل سترة Mango، تعتبر سترة  Zara  هذه ضرورية لهذا الخريف، من أجل إطلالة أكثر عصرية من أيّ وقت مضى. إنها مصنوعة من القطن والبوليستر والأكريليك؛ فلا تنتظري أكثر للحصول على هذه السترة الجديدة مقابل 65.95 يورو فقط من المتجر، أو عبر الموقع الرسمي للعلامة التجارية. لمواكبة سترتها الفاخرة، قرّرت كيت ميدلتون إكمال مظهرها الجميل ببشرة مضيئة ومكياج بسيط، وكلّ ذلك جاء مصحوباً بشعر أنيق دائمًا.

 

باختصار، أصبحت هذه السترة قطعة عصرية للغاية، ومن الأفضل أن تكون في خزانة ملابسك هذا الخريف. يمكنك أيضًا إعادة تدويرها على مدار العام، كفستان أو كسترة، عندما تكون درجات الحرارة أكثر اعتدالًا.

بلايزر Zara

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم