السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

موضة- علاقة جديدة تجمع النجم ليوناردو دي كابريو والعارضة فيتوريا شيرّيتي؟ (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ليوناردو دي كابريو- فيتوريا شيرّيتي
ليوناردو دي كابريو- فيتوريا شيرّيتي
A+ A-

بالرغم من أحدث الشائعات التي تُلاحق ليوناردو دي كابريو، بوجود قصّة حبّ مع العارضة جيجي حديد، التي شوهدت إلى جانبه مرات عدّة، إلّا أنّه في الواقع، يبدو أنّ دي كابريو يضع أنظاره على العارضة فيتوريا شيرّيتي.

ليوناردو دي كابريو مع العارضة فيتوريا شيرّيتي في سانتا باربرا

 

في 22 آب، تمّ التقاط صورة للممثل مع العارضة فيتوريا شيرّيتي تحت أشعّة شمس سانتا باربرا، وهو يستمتع بالآيس كريم والقهوة. وبعد مرور ثلاثة أسابيع، أي يوم الأربعاء 6 أيلول، ظهر مقطع فيديو جديد يؤكّد شائعات وجود علاقة شاعريّة بين الاثنين. في الواقع، تمّ تصوير الاثنين في هاي إيبيزا Hï Ibiza، وهو ملهى ليلي يقع بين إيبيزا وسان خوسيه، كما ذكرت حصريّاً Page Six.

 
 

الاثنان في ملهى Hï Ibiza

 

 

في الصور، يظهر مؤدّي دور جاك داوسون في تيتانيك وهو يتّكئ على الحائط ويحتضن شريكته الجديدة.. وفي ظلمة الملهى الليليّ، شوهد تضع يديها حول عنق الممثّل، قبل أن تقبّله.

 

ربما هو "صيف الحبّ" لليوناردو دي كابريو! فبعد مرور عام تقريباً على انفصاله عن كاميلا موروني، بعد سنوات عدّة من العلاقة الخفية، أضفى الممثل طابعاً رسميّاً على علاقته بالممثلة وعارضة الأزياء، البالغة من العمر 25 عاماً أيضاً، في حفل توزيع جوائز الأوسكار في شباط 2020. قصة حبّ جادّة، انتهت في تمّوز 2022. ومنذ ذلك الحين، بدا أنّ "ليو" يضاعف نسبة خروجه مع أشهر عارضات الكرة الأرضيّة.

 
 
 
 

النجم Leonardo di Caprio

 

 

العارضة الإيطاليّة Vittoria Ceretti

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم