السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

موضة- مايا دياب بحمّالة صدر حمراء قرمزية تحت فستانها الليلكي... زلّة موضة أم اختيار؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
 مايا دياب في صورة مركبة.
مايا دياب في صورة مركبة.
A+ A-

مايا دياب معروفة بعشقها للأزياء، وبشرائها الماركات الفاخرة، وارتدائها الترندات بصورة مستمرّة خلال نزهاتها. وأخيرًا، ظهرت ساحرة بفستان قصير ومثير باللون البنفسجي، جميل جدًا، يتميّز بديكولتيه عميق يصل حتى الخصر، ومزيّن بالدرابيه، ومعلّق بسلسلة ذهبيّة عريضة حول العنق.

 

كذلك اتّصف الثوب بظهر عارٍ، فيما تنّورة الفستان القصيرة جدًا تألّفت من طبقة مزدوجة مع ثنيات عريضة منفوخة منحتها حجمًا جميلًا. وتمّ تزيين خصر الفنّانة بحزام عريض من نفس القماش واللون مع مشبك دائريّ ذهبيّ.

 

الفستان رائع، لكنّه كشف عن حمّالة صدر قرمزيّة لا علاقة لها بلون الفستان، لا سيّما  إذا نظرنا جيّدًا إلى الديكولتيه العميق. أهي زلّة موضة أم اختيار قصدته مايا دياب؟

 
مايا دياب ترقص بالفستان البنفسجي في الفيديو.
 
 

ماذا يقول خبراء الموضة الفرنسيّون؟

حسب خبراء الموضة الفرنسيّين أنّه على الرغم من بعض اتجاهات الموضة التي تشجّع على ارتداء حمّالات الصدر المرئية، فإنّ ظهورها يمنح مظهرًا أنثويًا مهملًا، إن أخطأنا في التنسيق. على سبيل المثال، قد يبدو ارتداء حمّالة صدر رياضيّة مكشوفة تحت بلوزة رقيقة قابلًا للنقاش!

وإذا كانت المرأة ترغب في تجربة هذا الاتجاه، فعليها اختيار حمّالات صدر تتناغم مع لون وطابع التوب. على سبيل المثال، يمكنك اختيار حمّالة صدر من الساتان بلون الباستيل، منعًا للابتذال، فتظهر تحت قميص فضفاضٍ واسع الكتفين خلال عطلة نهاية أسبوع رومانسيّة.

 
 
 
 

ماذا عن حمّالة صدر مايا دياب مع الفستان البنفسجيّ؟               

حسب رأينا، كان على مايا دياب أن تختار لونًا آخر لحمّالة صدرها، إذ بدا اللون القرمزيّ صارخًا مع البنفسجيّ؛ فلو اختارت اللون الورديّ الباستيل لكانت إطلالتها أكثر تناغمًا.

نشير ألى أنّ باقي الإطلالة لا تشوبه شائبة، لا سيّما من حيث الأكسسوار؛ فالقلادات المتراكبة هي اليوم في قمّة الموضة، وحقيبة الرافيا الكبيرة تجذب النساء بشكل كبير. ويبدو من الصورة أنّ مايا اختارت صندلًا ذا طابع رومانيّ، الأمر الذي يتناسق جيّدًا مع طابع إطلالتها بالفستان البنفسجيّ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم