الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

مجموعة "سانتا" للأعياد من "أولد نيفي"... تشجيع على التنوّع

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ماركة أولد نيفي للأعياد
ماركة أولد نيفي للأعياد
A+ A-

 ها نحن على أبواب عيد الميلاد ورأس السنة، الثلوج بدأت تكسو قمم الجبال وكذلك استعداداتنا لاستقبال الميلاد بالزينة وشجرة الميلاد. وطبعاً، لا يحلو العيد من دون الثياب ومنها الجوارب والبيجامات الاحتفالية التي ستجعلك تشعرين بالدفء!

لدى Old Navy مجموعة كبيرة من ملابس وإكسسوارات سانتا كلوز المريحة. وبالنسبة لموسم الأعياد 2020، تجلب الشركة نفساً من الهواء النقي حيث تقدم الموديلات تنوعات من درجات ألوان البشرة المختلفة لتشجيع التنوع والشمول! لذا خزّني القطع المريحة بألوان متعددة! في ما يلي بعض العناصر المفضلة من مجموعة Old Navy's 2020 الشاملة للأعياد.

نهاية القوالب النمطية

قادت هذه المبادرة الجديدة لجنة Color Proud Council، التي تتمثل مهمتها الرئيسية في ابتكار ملابس تمثل جميع عملائها. القيمتان الرئيسيتان لهذا الفريق هما الشمول والتنوع. هذا هو السبب في أنه كان من الضروري تعديل خط ملابسهم لتكييفه مع واقع اليوم.

الاختلافات في ثلاث نغمات

هذا العام، سيتخذ سانتا كلوز ألواناً جميلة حيث تقترح اللجنة ثلاثة ألوان مختلفة للبشرة، وهي: "سانتا كاكاو" و "سانتا الجوز" و"سانتا بيج". فقط اقرأي هذه الأسماء "الأوريجينال"، وسنستعرض كل النماذج والموديلات!

ملاحظة صغيرة: اختيار اسم الألوان لم يكن نتيجة الصدفة! أرادت الشركة تجنب تحديدها وفقاً لعِرق معين، ولكن ببساطة لتمثيل الفروق الدقيقة في البشرة.

إليك نظرة على العناصر الموجودة في المجموعة لجميع أفراد الأسرة:

جوارب مريحة

 

الجزء السفلي لبيجاما من الفانيلا

 

سروال بيجاما من الفانيلا

 

طقم للطفل قطعة واحدة

 

بيجاما للجنسين للاطفال

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم