الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

أحدث إطلالات بيلا حديد... حنين إلى الماضي

المصدر: النهار
فاديا صليبي
بيلا حديد.
بيلا حديد.
A+ A-

مدمنة على الموضة القديمة، ظهرت بيلا حديد في عيد ميلاد أختها بإطلالة جمال ريترو وحققت نتيجتها نجاحًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

نحن نميل إلى نسيان الماضي، لكن بيلا حديد تبلغ من العمر 24 عامًا فقط. على الرغم من صغر سنها، لا تزال العارضة قادرة على تبني الجمال من الماضي. في كانون الأول الماضي، كانت واحدة من أوليات اللواتي تجرأن على الخصل الحمراء التي كانت سائدة في سنوات التسعينيات. مكياج الستينيات، تسريحة شعر السبعينيات، إكسسوارات التسعينيات... تعرف أخت جيجي حديد كم أنّ الموضة تعيد نفسها. لذلك فهي تتعامل مع عقد جديد هذه الأيام بسهولة. في عدسة الكاميرا الخاصة بها؟ عودة الى عام 2000، فترة مراهقتها. لعدة أشهر، كان أسلوب "Y2K" أي سنوات 2000،  يحدث ضجة على الشبكات الاجتماعية، وخاصة على Tik Tok. من خلال مئات البرامج التعليمية، حاول خبراء التجميل إعادة تأهيل الرموز الجمالية لذلك الوقت. ويبدو أن هذه الأخيرة قد وجدت للتو أفضل سفيرة لها.

 
بيلا حديد في إطلالة التسعينيات
 

فرق متعرّج، قلم أسود ... مظهر بيلا حديد Y2K

في حفلة عيد ميلاد أختها، إختارت بيلا حديد مظهرًا جماليًا لم يترك الفتيات المراهقات في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين غير مباليات. من حيث تصفيفة الشعر، تؤكد السمراء الجميلة بالتأكيد عودة الفرق المتعرّج. إتجاه شائع جدًا في عصر الهواتف القابلة للطي ومجوهرات الأسنان. بالنسبة للماكياج، اختارت سفيرة Dior للجمال نظرة دخانيّة باستخدام قلم أسود من Avril Lavigne. اعتمدته دار شانيل وديور في آخر عروضهما على البوديوم، هذا المكياج الريترو والمتميز بأسلوب الروك للعيون يمنح شباباً جديداً. في عيد ميلادها، ابتكرت جيجي حديد تسريحة شعر عصرية جديدة، أما بيلا حديد، فهي تفعل شيئًا جديدًا ولكن مع القديم، ونحن نوافق على ذلك!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم