الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

هذه الأكسسوارات تُحدّد الاتجاهات لموسم الأعياد

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مجوهرات نهاية السنة
مجوهرات نهاية السنة
A+ A-

هذه بالتأكيد احتفالات نهاية العام غير العادية التي سنختبرها. لإعطاء نفسك القليل من البلسم ومحاولة الحفاظ على مظهر طبيعي، يمكنك دائمًا العودة إلى الموضة. نعم، من أجل تكريم الأشخاص القلائل الذين نجد أنفسنا معهم، سنكون قادرين على الحصول على مظهر لائق. فستان أسود كلاسيكي، بذلة سروال قصير أو بذلة مريحة ريترو؟ في هذه اللعبة، تتدافع العديد من مدارس الموضة لتحديد ما هو الزي الحقيقي للحفلات. ولكن بالنسبة لأولئك الذين قرروا عن حق أن يحضروا الرزم، فسيتعين عليهم الاختيار من ناحية المجوهرات.

 

اتجاهات المجوهرات لنهاية العام

تعتبر المجوهرات الضخمة من أهم صيحات الموضة. نتجرأ على ما يومض، نحب ما يضيء بألف ضوء. وليس ضمن نموذج مخفض! لدى Andrew GN ، نرتدي أقراطاً بحجم الثريات المصنوعة من الذهب الخالص، تمامًا مثل إيلي صعب الذي تخيّلها باللون الأسود. وكما حصل لدى Balmain ، الذي يدعو إلى ارتداء واحدة فقط مع جانب غير متطابق نحبه.

لدى Celine و Dior، تعود القلائد بشكل ملحوظ، بينما لدى شانيل، يتم إعطاء الكريستال والأحجار الكريمة لمسة مجوهرات مستوحاة من المعابد القديمة. استسلمت دار كلوي لسلسلة الماستوك التي توضع حول الرقبة، والتي رأيناها أيضًا لدى Off-White أو Sacaï أو Saint Laurent. أخيرًا، لدى جيفنشي، بالنسبة لأحدث مجموعة Clare Waight Keller ، كانت أقراط اللؤلؤ الكامل هي التي لفتت انتباهنا.

 

ANDREW GN

 

ALTUZARRA

 

BALMAIN

 

CELINE

 

CHANEL

 

CHLOÉ

 

DIOR

 

ELIE SAAB

 

FLYING SOLO

 

GAUCHERE

 

GIVENCHY

 

ISABEL MARANT

 

KOCHÉ

 

LANVIN

 

LOEWE

 

LUTZ HUELLE

 

ALEXANDER MCQUEEN

 

MUGLER

 

OFF WHITE

 

PACO RABANNE

 

DRIES VAN NOTEN

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم