الأحد - 21 نيسان 2024

إعلان

كان 2023: إيزابيل هوبير بفستان شفّاف وحذاء مثير للجدل (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كان 2023-بالنسياغا
كان 2023-بالنسياغا
A+ A-

في العرض الأوّل لفيلم Killers of the Flower Moon، ارتدت الممثلة الفرنسية Huppert  Isabelleفستانًا أسود طويلًا من الدانتيل بياقة عالية من توقيع Balenciaga، وأضافت بادي "Pantabodysuit" تحتّه خاصّاً بالدار، وزيّنت الفستان بحزام من الساتان مع عقدة.
لا شكّ في أنّ الثوب سرق العرض!

لكن حذاءها أيضًا لم يمرّ مرور الكرام، فقد أنهت به الممثلة إطلالتها، لكنّه جذب الأنظار بتصميمه التشريحيّ لقدم الإنسان لدرجة أنّها بدت حافية القدمين! كان الحذاء من توقيع بالنسياغا أيضًا.

إطلالة الممثلة الفرنسيّة Huppert  Isabelle من توقيع Balenciaga

الفستان: Balenciaga

الحذاء:Balenciaga 

 
 
 

حذاء بالنسياغا المثير للجدل

وإذا كانت إيزابيل هوبير قد انتعلت هذا الحذاء بكعب عالٍ كالخنجر على السجادة الحمراء، فإنّ اختيارها للحذاء يمكن اعتباره طريقة للسخرية من الشرط القديم الذي يفرض أحذية stilettos على السجادة الحمراء. اختارت النسخة الأكثر إثارة للجدل للإشارة إلى هذا الأمر، لكن الممثلة عرفت دائمًا كيفية المخاطرة عندما يتعلّق الأمر بالموضة!

 تبدو كأنّها حافية القدمين

 

حذاء بالنسياغا

من حيث الجمال، لم نستطع مشاهدة عينيها جيّدًا إذ وضعت نظّارة سوداء عليهما، ولمّا خلعتها اتّضح وجود أيلاينر لا يكاد يُرى على عينيها. لكن شفتيها كانتا باللون النبيذيّ الغامق، الذي شكّل تناقضًا رائعًا مع الفستان، فيما زيّنت أذنيها بأقراط دائريّة، وتركت شعرها القصير على طبيعته.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم