السبت - 08 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

إطلالة من حقبة الأربعينيات... جينيفر لورانس في صدارة الصيحة بفستان الربيع

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
جينيفر لورنس.
جينيفر لورنس.
A+ A-

قلما نراها أمام عدسة المصورين، لكن عندما تكشف عن نفسها، تُظهر جينيفر لورانس أنها رمز للأزياء. والدليل فستانها المثالي هذا.

جينيفر لورانس واحدة من أولئك اللواتي تمكنّ من إحضار هوليوود حتى أقدامهن في فترة زمنية قصيرة جدًا. في الثلاثين من عمرها فقط، غزت Katniss Everdeen الأبدية السينما ولكن أيضًا الموضة. الدور الفاخرة الكبيرة، ولا سيما الفرنسية، تتسابق على النجمة للاستفادة من هالتها الفاتنة والمضيئة. لكن عالم الفن في حالة من الجمود هذه الأيام، لذلك تخصص جينيفر لورانس الوقت لنفسها، فهي تعيش في جنون دائم. قررت في نيويورك أن تمشي في الشوارع لكي تدفئها شمس الربيع. لمطابقة هذا الجو الرائع، وقعت النجمة في حب فستان انسيابي عصري بشكل خاص. نعم، لقد وجّهت الشقراء الجميلة أنظارها إلى نموذج بقصّة ريترو من حقبة الأربعينيات، أخضر مع مطبعات. لاستفادة من قامتها، قامت جينيفر لورانس بتزيين خصرها بحزام رفيع وهو ملحق مع الفستان  الذي هو من توقيع HVN- Harley VieraNewton. بالنسبة للأكسسوار، إختارت نجمة أفلام X-Men  زوجًا من الأحذية الجلدية السوداء اللامعة وحقيبة Dior Book Tote بلون الخوخ. إطلالة ساحرة !

 

كيف نرتدي فستان ريترو دون ابتذال؟

كما ذكرنا من قبل، فإنّ التحدي الرئيسي عند تجربة اللباس الريترو القديم هو ألا نبدو وكأننا زدنا 20 عامًا. ومع ذلك، فإن بعض العارضات الجميلات يُطلَق عليهنَّ إلى حد بعيد لقب "الجدة" لذا يجب تحويل تلك الثياب لجعلها أكثر متعة. حزام، سترة من الجلد أو الدنيم، زوج من جزمة الكاحل الثنائيّة اللون أو الصنادل ذات الكعب العالي... ستضفي المجوهرات أيضًا رسالة معاصرة: نركز على القطع القوية والمبهجة التي ستجلب الضوء والأناقة.

النجمة جينيفر لورنس ترتدي فستانا من توقيع HVN
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم