الخميس - 26 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

لوبوتان تطرح مجموعة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
لوبوتان.
لوبوتان.
A+ A-
أطلقت علامة Christian Louboutin تشكيلتها الجديدة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر Rouge Louboutin Matte Fluids بإلهام من اللون الأحمر الذي لطالما زين تصاميم العلامة وشكل رمزاً لرؤيتها الإبداعية. وتضم التشكيلة 10 خيارات من أحمر الشفاه السائل بتدرجات الأحمر المطفي و5 خيارات من أحمر الشفاه السائل بتدرجات الأحمر المعدني المطفي، بالإضافة إلى 5 خيارات من طلاء الأظافر بتدرجات الأحمر المطفي.
 
وتزهو كل قطعة بدرجة فريدة من تدرجات الأحمر المطفي لتواكب أذواق كافة السيدات على اختلاف شخصياتهنّ وأذواقهنّ وتمنحهنّ الفرصة للتعبير عن شخصيتهنّ. 
 
 
 
تقدم تشكيلة أحمر الشفاه المطفي الجديدة من Christian Louboutin فرصة مثالية لعاشقات الجمال للتعرف على سلسلة Loubi-Cabaret Rouge Louboutin Revue الشهيرة، وتساهم في تعزيز جاذبيتهنّ وتألقهنّ؛ حيث تحتفي التشكيلة بشخصية المرأة الجريئة وبقدرتها على التعبير عن نفسها وعلى تبني مفاهيم جديدة في عالم الأناقة والجمال مثل أحمر الشفاه السائل الذي يمنح الشفاه إطلالة مطفية غنية.

 
تتميز تركيبة الطلاء الجديدة بلون مشبع يدوم طويلاً وتأثير مطفي سريع الجفاف. ويمكن تطبيقه على الأظافر وتثبيته بطبقة مطفية أساسية وطبقة نهائية للمسة مثالية أنيقة تتناغم مع تركيبة الطلاء ككل، حتى يمكن إضافة الطبقة النهائية مع أي طلاء أظافر لمظهر جذاب.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم