الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

ما هي اتجاهات الموضة الخمسة لفصل الشتاء المقبل وفقًا لـ Louis Vuitton؟

المصدر: النهار
فاديا صليبي
إطلالة بتوقيع لوي فيتون.
إطلالة بتوقيع لوي فيتون.
A+ A-

"لا يتعيّن عليك الذهاب بعيدًا لخلق الشعور بالسفر". ضعي خطًا تحت ملاحظات عرض أزياء Louis Vuitton. يعدّ السفر جوهر صانع الأمتعة الفرنسي الشهير(لوي فويتون)، مرة أخرى السفر هو الغرض الحقيقي في قلب هذه المجموعة، التي عرضت داخل جدران متحف اللوفر. لذلك كان من الممكن للمخلصين لهذه الدار متابعة هذا العرض في كل أركان العالم الأربعة بطريقة رقمية، على إيقاع العنوان المثير للذكريات Around The World، وهو نجاح عالمي وقعه Daft Punk (كان Daft Punk ثنائيًا فرنسيًا للموسيقى الإلكترونية تم تشكيله في عام 1993 في باريس بواسطة Guy-Manuel de Homem-Christo و Thomas Bangalter)

 
 

من حيث الموضة، تخيّل نيكولا جيسكيير خزانة ملابس حرّة وجريئة تضم أكثر من 45 قامة، تتناوب بين لعبة الأحجام، والأكتاف البارزة، والأكسسوارات التي تلامس الأعمال الفنيّة، إشارة إلى Piero Fornasetti والورشة الإيطالية التي تحمل الاسم نفسه. إليك كل ما تحتاجين إلى معرفته حول هذا العرض، في نهاية أسبوع الموضة خريف وشتاء 2021-2022 في باريس.

 
 

ما هي اتجاهات الموضة التي تم رصدها في عرض Louis Vuitton لخريف وشتاء 2021-2022؟

 

قوة الأكتاف

 

مجموعة Louis Vuitton لخريف وشتاء 2021-2022 هي أيضًا قصة غزو للجسد وللقلب وللعقل. عبر سلسلة من السترات الهجينة، التي تدمج جمالية الغرافيك للسترة البومبر وأناقة المشالح. تقدّم الدار الفرنسية درسًا في الأسلوب حيث تتناغم الأحجام مع القامات.

 

الجزمات المرقعة الجديدة

 

أحيانًا نلاحظ جزمات الكاحل، وأحيانًا جزمات ذات "رقبة" عالية، الجزمات الرئيسية لفصل الشتاء المقبل هي في أشكال مختلفة من الجلد المحايد أو البوب ولها كعب غرافيكي. اتجاه آخر: تغليف الأسلوب الإسبارطي من أجل الحرارة شديدة الانخفاض.

 

هوس السترة

 

مع تأثير الترقيع، تمّ تخيّل السترة على شكل توب، كبيرة الحجم، مستوحاة من الأعمال الفنية لمشغل Fornasetti... الإطلالة الساحرة لسيدة Louis Vuitton تتميّز بخزانة ملابس جريئة مع لمسات من زي العمل.

 

أكسسوارات فنية

 

رغبةً في السفر والهروب، تزيّن تصميمات ورشة العمل الإيطالية Fornasetti الأشياء الجديدة المرغوبة لدى دار Louis Vuitton. في البرنامج؟ كلاتش جرى تخيّله كعمل فني وسلعة جلدية مزينة بنقوش دقيقة.

 

أحجام جديدة

 

في مزيج وتطابق من المطبعات والمواد، يتخيّل نيكولاس جيسكيير فساتين طويلة لـ Louis Vuitton، حيث تمتزج بليونة الحياكة المتقزحة بالألوان مع نعومة التول الهوائي بلون ظلال الباستيل. إطلالة حضرية تمّ تخيلها للحياة اليومية، وللأمسيات الكبيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم