الجمعة - 18 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

ملابس ناعمة ودافئة... ماذا نرتدي في كانون الثاني؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
لباس كانون الثاني.
لباس كانون الثاني.
A+ A-

كان عام 2021 مُنتظرًا بفارغ الصبر وهو أخيرًا هنا! مع العمل الإلزامي عن بعد، لا داعي لإخبارك أن المعيار رقم 1 عند التسوق لشراء الملابس هو الراحة! ندعوك لبدء العام بلطف بقطع وإكسسوارات عصرية (ومريحة بالطبع) ستضيف القليل من الإيجابية إلى حياتك اليومية.

جاهزة للإستلهام؟ إليك ما يجب أن ترتديه في شهر كانون الثاني.

قميص طويل

 

القميص الضخم المطبّع بالمربعات أمر لا بد منه في خزانة ملابسك لموسم البرد. نحن نحب هذا النموذج الطويل الذي سيبقيك دافئة بينما تكونين في نفس الوقت في قمة الاتجاهات. يمكنك ارتداء هذا القميص الضخم كمعطف في الأيام المعتدلة (أو الربيع القادم).

SHEIN - 36$

اللباس الناعم والدافئ

 

ما الضروري للعيش في المنزل أثناء حالة وباء؟ اللباس الناعم والدافئ، بالطبع! نحن نحب هذا حقًا بسبب لونه الناعم المضيء وسعره المنخفض. ارتدي القطعتين معًا للحصول على مظهر أحادي اللون، أو بشكل منفصل للحصول على مظهر مختلف!

Ardène - 19$ - السروال

Ardène - 12$ - الجزء العلوي

الكنزة الناعمة مع ياقة دائريّة

 

تحظى الياقة المدورة بشعبية كبيرة هذا الشتاء، ونحبها بشكل خاص لأنها تسمح لنا باعتماد الطبقات! إرتديها تحت السترات الصوفية المفضلة لديك وقومي بوضع الأكسسوارات للحصول على مظهر 100٪ على الموضة. إذا كنت من النوع الذي يشعر بالبرد، فهذه القطعة ضرورية!

Simons - 19$

براليت أو صدرية عريضة

 

ليس من المستغرب إذا تم إخبارك أن حمالة الصدر مع طوق تم تجنبها في عام 2020 واستمر هذا الاتجاه حتى عام 2021. إذا كنت ترغبين في الحصول على القليل من الدعم دون المساومة على راحتك، فإن bralette خيار رائع! نحن نحب هذه الصدرية العريضة من توقيع Aerie، بلونها الأزرق الفاتح الجميل وتفاصيل الدانتيل.

Aerie - 29,97$

روب فوق البيجاما

 

هذا الروب متوفر بسعر معقول ولطيف للغاية بطبعته المربعة بالأبيض والأسود، وهو أمر لا بد منه! نحن نحب نسيجه الفائق النعومة والتفاصيل المتدلية على الياقة ما يمنحه مظهرًا رائعًا.

Ardène - 19$

خف للداخل

 

إذا لم يكن لديك بالفعل خفٌّ للداخل مبطن بالصوف، فقد حان الوقت الآن للحصول على زوج! مثالي للحفاظ على قدميك دافئتين وأنيقتين.

 Amazon - 20$

شنطة للحاسوب المحمول

 

إذا كنت تحملين الكمبيوتر المحمول الخاص بك في كل مكان، فإن الاستثمار في الشنطة هو فكرة رائعة. نحن نحب هذه الحقيبة المبطنة بطبعات جلد الفهد العصرية!

  Indigo - 36$
القناع

 

وغنيّ عن القول إن أقنعة شركة Augustin & Co هي من أجمل الأقنعة التي تم تنفيذها! نحب بشكل خاص هذا الماسك بطبعته الوردية الناعمة.

 Augustin & Co - 16$

 

القلنسوة بقطبة ناتئة

 

أساسيات الشتاء، القلنسوة التي تعتبر أحد العناصر الرئيسية للبقاء دافئة وأنيقة. نحن نحب هذا النموذج ذا القطبة الناتئة من Little Burgundy. هو متوفر أيضًا باللونين الأسود والرمادي الداكن، كل ما عليك فعله هو الحصول على أفضل ما يتناسب مع إطلالتك الخارجية!

 Little Burgundy - 14,98$

 

الجزمة

 

مثالية للبقاء دافئة أثناء المشي في الشتاء وخاصة في الجبال حيث يكون البرد قارساً، هذه الأحذية الطويلة الجميلة تجعل قلوبنا تنبض أسرع بتفاصيلها المبطنة. نحن نحب أيضًا النعل الذي يشبه الحذاء الرياضي والذي يبدو أنه مريح للغاية!

 Aldo - 79,98$
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم