الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

بأي حجر كريم تعالج بيلا حديد قلقها؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
بيلا حديد
بيلا حديد
A+ A-

لقد اختفت عن الشبكات الاجتماعية. في أعقاب موسم الأعياد، تقاعدت بيلا حديد من "انستغرام". استراحة لمدة عشرين يومًا، ما سمح لها بإعادة التركيز على نفسها. غالبًا ما تتحدث العارضة البالغة من العمر 24 عامًا عن ضغط وظيفتها بالإضافة إلى مشاكل القلق لديها.

 في حسابها على Instagram، تحدثت أخت جيجي حديد بانفتاح في رسالة طويلة إلى 38 مليون متابع: "لقد انعزلت في الأيام الأخيرة. أخذت وقتًا في التفكير في الأمور أكثر والتعرّف إلى نفسي بشكل أفضل. لقد وجدت نفسي، ووجدت قوّتي ونوري". نص مصحوب بسلسلة من الصور تكشف فيه عن نصائحها حول كيفيّة الاهتمام بالذات بالإضافة إلى الأشياء التي تساعدها بشكل يومي. من بينها، كتب روحانية، استشهادات تشعرنا بالرضا، ولكن فوق كل شيء بلورات. في الواقع، في إحدى الصور، من الممكن رؤية ستة أحجار كريمة، بما في ذلك الكوارتز الوردي على شكل قلب.

 

بيلا حديد، مناصرة حقيقية لعلاج النفس بالأحجار الكريمة

ليست هذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها بيلا حديد عن نفسها كمعجبة حقيقية للعلاج بالحجارة. في العديد من المقابلات، شاركت العارضة مرارًا وتكرارًا شغفها بهذه الممارسة المتوارثة عن الأجداد، وركّزت على قوة الأحجار الكريمة، ما يساعدها هذا الأمر يوميًا. "آخذ بلوراتي معي طوال الوقت. لدي أيضًا سلسلة من الزيوت الأساسية التي تبقيني بصحة جيدة. كما أنني آخذ الشموع معي الى كل مكان كي أشعر أنني مازلت في المنزل حتى لو ذهبت الى فنادق مختلفة كل يوم في العالم. قالت بيلا حديد سنة 2019.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم