الثلاثاء - 01 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

وجبات مجانية وإقامة بأسعار مخفّضة... خطة مدينة بينيدورم الإسبانية لتنشيط السياحة

المصدر: "ذا صن"
محمد أبو زهرة
مدينة بينيدورم الإسبانية.
مدينة بينيدورم الإسبانية.
A+ A-
 
تخطّط فنادق ومنتجعات مدينة بينيدورم تنشيط السياحة من خلال تخفيض الأسعار وتقديم وجبات مجانية.

ووفقاً لموقع "ذا صن"، فإن عدداً من الفنادق أطلقت تخفيضات كبيرة، حيث تتيح الإقامة لمدة 7 ليالٍ، مقابل 180 جنيهاً إسترلينياً فقط، مع إمكانية تناول الطعام مجاناً في أي مكان.

عانى المنتجع السياحي أخيراً أزمة عنيفة بسبب تفشي فيروس كورونا وإغلاقه فترة طويلة، كما أُجبر البريطانيون العائدون من إسبانيا على الحجر الصحي لمدة 14 يوماً ليقلّل عدد الذاهبين هناك.

عرض بينيدورم الجديد سيبدأ تطبيقه في 14 تشرين الأول، حيث يوفر للسائحين اختيار مكاني الإقامة وتناول الطعام لمدة 7 ليالٍ، حيث يشمل المطاعم والبارات في جميع أنحاء المدينة.

تم إطلاق العرض من قبل جمعيتين تجاريتين تمثلان الكافيهات والمطاعم، هما أبريكا وكوبريكا، بالإضافة إلى Rosemberg Real Estate Agency و Nicaragua Apartments.

وأكدوا في بيان رسمي أنّ المشروع الجديد يهدف إلى عمل جميع قطاعات الأعمال في المدينة لتقديم مشروع رائد في أوروبا يقدم للزوار الاستمتاع بجميع عروض تذوق الطعام في المدينة

سيحظى السائح بتجربة كاملة من بينيدورم، حيث يمكنه الإقامة في شقق عقارات روزمبيرج أو شقق نيكاراغوا وتناول الإفطار والغداء والعشاء في أي بار ومطعم وكافيتريا عضواً في جمعيتي أبريكا وكوبريكا.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم