السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

خطرٌ كبيرٌ... اشتباكات "عين الحلوة" أقفلت "كوع السيدة" في مغدوشة

المصدر: "النهار"
كوع "سيدة المنطرة" في مغدوشة (تصوير أحمد منتش)
كوع "سيدة المنطرة" في مغدوشة (تصوير أحمد منتش)
A+ A-
 
 
 
تستمر الاشتباكات في مخيّم عين الحلوة، ومعها تستمر حالة القلق التي تسيطر على مختلف المناطق المجاورة للمخيّم نظراً لسقوط أكثر من قذيفة في بعض البلدات القريبة من نطاق الاشتباكات ما أدّى الى اصابة بعض أبناء هذه المناطق.
 
وفي هذا السياق، بدا لافتاً منذ اندلاع المعارك داخل المخيّم يوم الخميس الفائت، قيام العديد من الشبان بالتجمّع عند كوع "سيدة المنطرة" في مغدوشة لمراقبة سير المعارك والاشتباكات والقيام بأعمال التصوير.
 
"كوع السيدة" في مغدوشة (تصوير أحمد منتش)
 
 
ولمعالجة هذا الواقع الذي يشكّل خطراً على حياة المواطنين، نظراً لامكانية تساقط الرصاص العشوائي او القذائف، أفاد مراسل  "النهار" عن قيام القوى الأمنية بوضع شريط يمنع الوصول الى كوع "سيدة المنطرة"، كما قامت بتحويل السير الى طريق جانبية يمكن من خلالها الوصول الى بلدة مغدوشة.
 
يذكر ان "النهار" كانت قد أجرت ليل الأمس اتصالاً برئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان ولفتت نظره الى خطورة ما يجري على الكوع المذكور.
 
ومتابعة للملف، شكرت بلدية مغدوشة جميع الأجهزة الامنية التي تجاوبت مع مطلبها ومنعت التجمعات على كوع السيدة المُطل على مخيم عين الحلوة.
 
وأشارت في بيان لها انه " تم إقفال الطريق بالاتجاهين وتحويلها الى الطرق الفرعية" داعية  "المواطنين الى توخي الحذر نظرا لإستمرار الاشتباكات وتساقط الرصاص الطائش".
 
 
المشهد على كوع السيدة قبلا اقفال الطريق بعدسة أحمد منتش ايضاً:
 
 
 
 
 
 

 
 
 
         
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم