السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بلدية اهمج في مهرجانها العاشر تكرم ليلى الصلح ومؤسسة الوليد في عشرينها

المصدر: "النهار"
بلدية اهمج في مهرجانها العاشر تكرم ليلى الصلح ومؤسسة الوليد بن طلال (النهار).
بلدية اهمج في مهرجانها العاشر تكرم ليلى الصلح ومؤسسة الوليد بن طلال (النهار).
A+ A-
كرم رئيس بلدية اهمج نزيه ابي سمعان في الذكرى العاشرة لانطلاق مهرجانات اهمج نائبة رئيس مؤسسة الوليد للانسانية الوزيرة السابقة ليلى الصلح حماده في ذكرى 20 سنة على انطلاق المؤسسة وذلك خلال ليالي المهرجانات . حضر الاحتفال النائب سيمون ابي رميا والنائب السابق اميل رحمة والوزير السابق افيديس كيدانيان ونقيب مهندسي الشمال بهاء حرب وحشد من المدعوين . وقال عريف الحفل :"محطة تكريمية للمؤسسة اصبحت من خلال عملها على مدى عشرين سنة عنوانا للانسانية وللعطاء وعندما نتحدث عن عطاء هذه المؤسسة نتحدث تحديدا عن العطاء المطلق الذي لا يميز بين منطقة ومنطقة ولا بين طائفة وطائفة ولا بين إنسان وإنسان ، مؤسسة تركت بصمات خيرة في لبنان من الشمال الى الجنوب والبقاع والجبل , واهمج كانت لها حصة من المؤسسة بأكثر من مشروع ترك أثرا كبيرا انمائيا . اليوم ولمناسبة ذكرى العشرين لتأسيس مؤسسة الوليد للإنسانية احبت بلدية إهمج وجمعية انماء اهمج ان تكرم المؤسسة كعربون تقدير لجهودها الكبيرة من خلال نائبة رئيس المؤسسة الوزيرة ليلى الصلح حمادة التي تجسد بشخصها رمزا كبيرا على الصعيد الوطني والإنساني والاجتماعي والانمائي ."

اما رئيس بلدية اهمج نزيه ابي سمعان فقال:"نريد ان نرحب بالوزيرة ليلى الصلح حمادة التي تركت بصماتها الكثيرة و الحلوة في اهمج، كل الاعمال المهمة أو أغلبيتها التي نشأت في اهمج كانت لها اليد الحلوة فيها للمساعدة للانماء


وردت الصلح قائلة:" شكراً رئيس البلدية الأستاذ نزيه ابي سمعان، نحن معا منذ سنوات ونحن اليوم نحتفل بمرور عشرين سنة على انطلاق المؤسسة وانتم تحتفلون بعشر سنين على مهرجانات اهمج . انشالله دائما بالتوفيق واصبح لدينا جذور اهمجية والتاريخ يعيد نفسه من الماضي ونامل الاستمرار ".

وتسلمت الصلح هدايا تكريمية من البلدية ولجنة انماء اهمج وقطعت قالب حلوى وسط اطلاق المفرقعات.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم