السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بتهمة الاتجار بالبشر... قوى الأمن توقف أحد اللبنانيين

المصدر: "النهار"
(تعبيرية)
(تعبيرية)
A+ A-
 
تمكنت عناصر المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي من توقيف المدعو  أ. أ. وهو مطلوب بجرم "الإتجار بالبشر".
 
وأشارت المديريّة في بيان صادر عنها، إلى أنّه "في إطار المتابعة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات سرقة السيارات في مختلف المناطق اللبنانية، وملاحقة المتورطين بها وتوقيفهم، تمكّنت شعبة المعلومات من رصد نشاط عصابة ينفّذ أفرادها عمليات سرقة سيارات من مناطق بيروت، ومن ثمّ يتمّ نقلها إلى منطقة الشمال.
أعطيت الأوامر للعمل على تحديد هويّة أفراد العصابة المذكورة، وتوقيفهم".
 
وأضافت: "بنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكّنت قطعات الشعبة من تحديد هوية أحد أفراد العصابة، وهو المدعو: أ. أ. (مواليد عام 1995، لبناني) وهو مطلوب بجرم "الإتجار بالبشر".
 
وتابعت "بتاريخ 06-12-2023، وبعد عملية مراقبة دقيقة، رصدته إحدى دوريّات الشعبة  على متن جيب نوع "كيا" زجاجه الخلفي مكسور في محلة العبدة، حيث جرى نصب كمين محكم له وتم توقيفه وضبط الجيب الذي تبيّن أنه مسروق فجر تاريخه من محلة غزير، وضُبِطَ هاتفه الخلوي".
 
 وقالت ان" الموقوف وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه لجهة تنفيذه بالإشتراك مع آخرين العديد من عمليات سرقة السيارات من مناطق بيروت وجبل لبنان، ونقلها الى منطقة الشمال. كما اعترف انه ينشط في مجال تهريب الأشخاص والأدوية، والدعارة".
 
ووفقاً للبيان "أجري المقتضى القانوني بحقه وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي أفراد العصابة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم