الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

"رسالة تتخطى شخصه"… المهندس عبد الله بعد تعرضه للضرب: "الدنيا دولاب" (صور)

المصدر: "النهار"
 المهندس الزراعي عبدالله حنا.
المهندس الزراعي عبدالله حنا.
A+ A-
دانييل خياط - النهار
 
كثر هم الذين يعرفون المهندس الزراعي عبدالله حنا، إن من خلال الصور التي ينشرها على وسائل التواصل الاجتماعي موثّقاً للطبيعة الخلابة والحياة البرية في البقاع الغربي، لا سيّما الأراضي الرطبة في عمّيق، وإن بشكل شخصيّ من خلال دوره مديراً عاماً لمصلحة سكاف - عمّيق، مضيافاً، دمثاً، متحمّساً للترويج للنشاطات القائمة في المحمية ومسهّلاً لها.
 
بالأمس، كانت صور المهندس حنا، التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، تحمل الوجه القبيح لاعتداء جبّان طاله صباحاً.
 
فبينما كان حنا متوجّهاً باكراً كعادته إلى عمله، افتعل معه مجهولون حادث سير على أوتوستراد زحلة، ولما ترجلّ ليقف على ما حدث، انهال عليه اثنان بالضرب لاسيما على الرأس والوجه.
 
وقد نقل المهندس حنا إلى مستشفى تل شيحا في زحلة حيث لا يزال طريح الفراش. وقد تقاطر إليه الأصدقاء لعيادته، ومن بينهم رئيسة "الكتلة الشعبية" ميريام سكاف.
 
المهندس حنا أعطى إفادته للمحققين، وأكّد أنه لم يتعرّف على منفذي الاعتداء، لكنه كان قد تلقّى تهديدات غير مباشرة، فيما ساد بين المتحلّقين حول سريره في المستشفى، من مناصري "الكتلة الشعبية"، اعتقاد راسخ بأنها رسالة تتخطّى شخصه، لتطال رئيسة الكتلة.
 
أما هو فرسالته "الله يسامحهم، الأيام مقبلة، والدنيا دولاب، ولا بدّ من أن يبرم دولابهم"، تاركاً للتحقيق أن يقطع الشك باليقين، وأن يظهر الفاعلين ومن يقف خلفهم، ليتّخذ صفة الادّعاء الشخصيّ اسميّاً عليهم، مؤكّداً أنه "تحت سقف القانون".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم