الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

سليمان وحمادة و"القوات" والكتائب نددوا بالتهجم على الـ"أم تي في" وتهديدها

المصدر: "النهار"
قتاة الـ "MTV اللبنانية".
قتاة الـ "MTV اللبنانية".
A+ A-
أثار الانتقاد الشديد الذي وجهه أخيراً الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله
الى بعض وسائل الاعلام وتحديداً محطة "أم تي في" التلفزيونية وصفه إياها بأنها "خبيثة"، وما انطوى عليه من تهديد، ردوداً منددة.

سليمان

الرئيس ميشال سليمان: "التاريخ يعيد نفسه وقناة "ام تي في" متهمة مجددا. التاريخ يعيد نفسه والاعلام الحر متهم. صاحب الرأي الشجاع متهم بالعمالة او الطعن بالظهر او الخبث والتحريض. القمع مردود ومرفوض".

حمادة

عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب مروان حماده: "ندين التعرض لمحطة Mtv التي لطالما كانت في مقدم المدافعين عن لبنان وسيادته واستقلاله، ولم تكن في أي مرحلة طرفا طائفيا أو مذهبيا وإنما استضافت كل المكونات السياسية ومن كل المشارب والأحزاب، فلذلك إن تهديد هذه المحطة غير مقبول على الإطلاق خصوصا أن هذه اللغة يتفوه بها البعض متوعدا ومهددا لم تعد تجدي نفعا مع أي طرف".

"القوات"

الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية": "إذا أردتم، يا سيد حسن، أن ينقل الإعلام عنكم أشياء جميلة فقوموا بأعمال جميلة، بدلا من الاستمرار في الجرائم من عين إبل إلى الكحالة وما بينهما. فمحاولة ترهيب الإعلام مرفوضة".

"الكتائب"

وحيّا حزب الكتائب "الإعلام الحر والوسائل الإعلامية ولاسيما منها محطة MTV التي تتعرّض لحملة شعواء من حزب الله وجوقته"، معتبراً "أن عمل هذه المؤسسات يشكّل المدماك الأساسي في رحلة استعادة الدولة ومواجهة هيمنة السلاح وسطوة الميليشيات".

"تجدد"


كتلة "تجدد": نددت بـ"تعرض "حزب الله" للحريات الإعلامية، وتحميله وسائل الإعلام تبعة ما جرى في الكحالة"، مشددة على أن "هذه المسؤولية تقع على من ينقل السلاح ويخرق القوانين والقرارات الدولية ويهدد السلم الأهلي، وليس على الإعلام الحر".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم