الأربعاء - 21 شباط 2024

إعلان

بالصور- دريان زار بيت الوسط ووقف على ضريح الحريري

المصدر: "النهار"
دريان يزور ضريح الحريري.(حسام شبارو)
دريان يزور ضريح الحريري.(حسام شبارو)
A+ A-
 
زار مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان على رأس وفدٍ من مشايخ دار الفتوى، ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت، حيث اعتبر أن "الشهيد رفيق الحريري لم يكّن مجرد زائد واحداً على عدد رؤساء الحكومات في لبنان، جاء على أنقاض دولة دمرتها حرب أهلية استمرت سنوات عدة، أحرقت الأخضر واليابس، ودمرت الدولة ومؤسساتها، وباعدت بين أبناء الوطن الواحد، فعمل على إعادة بناء الدولة من جديد ، إنسانا ومجتمعا ومؤسسات . كما عمل على إعادة إعمار عاصمتها لتعود من جديد منارة مضيئة في عالمنا العربي".

وأضاف: "في ذكرى الشهيد الكبير رفيق الحريري، نتطلع مع مجتمعنا اللبناني إلى حامل رسالته، والمؤتمن على أدائها سعد الحريري، لمواصلة المسيرة، مسيرة الصلاح والإصلاح، مسيرة البناء والترميم، مسيرة الخير الوطني العام".

وبعد زيارة الضريح، زار المفتي دريان الرئيس سعد الحريري في بيت الوسط وعقد معه خلوة استمرت نصف ساعة جرى فيها البحث في الشؤون الإسلامية والوطنية.

ثم عقد لقاء موسع بين الرئيس الحريري والمفتي دريان ومفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى والعلماء، وتم استذكار الرئيس الشهيد رفيق الحريري والتضحيات التي قدمها على المستويات كافة.

 
 
الصور بعدسة الزميل حسام شبارو:
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم