الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

آمال ماهر في السعودية وشيرين عبدالوهاب في الكويت... حفلات مُرتقبة لنجوم الغناء المصري

المصدر: "النهار"
آمال ماهر وشيرين عبدالوهاب
آمال ماهر وشيرين عبدالوهاب
A+ A-
بدأ نجوم الغناء في مصر موسم حفلاتهم الصيفية، والذي كانت بداية قوية منذ حفلات موسم عيد الفطر الماضي، لكن المفاجآت لا تزال تتوالى بعدما أعلنت المطربة المصرية آمال ماهر، استعدادها لإحياء حفل جماهيري بالسعودية بعد غياب دام سنوات عن السعوديين.

حفل آمال ماهر، سوف يُقام غداً الثالث من شهر أيار الحالي، ونظراً لأهميته وتوقع حضور جماهيري غفير له، بدأت بروفاته الخاصة منذ يومين، بصحبة الموسيقار وليد فايد، ومئة عازف.

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر المرتقب، تبدأ من 75 ريالاً سعودياً، بما يعادل 900 جنيه مصري، وفئة 100 ريال سعوي، 150 ريالاً سعودياً 400 ريال سعودي، والفئة الأعلى سعراً بقيمة 1850 ريال سعودي.


وفي اليوم نفسه تحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلاً بالكويت وذلك ضمن فعاليات مهرجان "ليلة العمر"، على مسرح أرينا الكويت وسوف تجدد لقاءها الكويتي بحفل ثان، سوف تحييه في اليوم الثاني مباشرة.

مهرجان "ليلة العمر" يشهد أيضاً حفلاً جماهيرياً يشترك فيه اثنان من نجوم الغناء في مصر، هما بهاء سلطان وتامر عاشور ويشترك معهما المطرب السعودي عايض.

من الكويت إلى الإمارات، يعيد الثنائي أحمد سعد وتامر عاشور تقديم فكرة حفل "ليلة الدموع" الذي أقيم في السعودية للمرة الأولى في العام الماضي ولاقى أصداءً قوية عبر مواقع التواصل، ليقدّم الثنائي هذه الفقرة الفنية مجدداً بأبو ظبي، خلال حفل جماهيري كبير سوف يقام في التاسع والعشرين من حزيران المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم