الأربعاء - 22 أيار 2024

إعلان

رانيا يوسف تتجه للغناء الاستعراضي... وناقد موسيقي لـ"النهار": الفكرة هدفها تجاري

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
رانيا يوسف.
رانيا يوسف.
A+ A-
أعلنت الممثلة رانيا يوسف عن تقديم أغنية استعراضية يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرجة بتول عرفة، لتكون هذه المرة الأولى التي تتجه فيها إلى عالم الغناء.

الفكرة قد تكون غريبة للبعض، فتعد هذه المرة الأولى التي تكشف فيها يوسف عن امتلاكها موهبة الغناء. إلا أنها ليست الممثلة المصرية الوحيدة التي تتجه إلى الغناء هذه الفترة، بل سبقتها آيتن عامر التي طرحت أكثر من فيديو كليب على طريقة الأغنية المنفردة، ولم يقتصر الأمر على الأغنيات، لكنها قدّمت حفلها الأول في موسم عيد الفطر الماضي على متن إحدى السُفن.


كما اتجهت الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر، لتقديم عدة أغنيات مع خطيبها المنتج الشاب هشام جمال.

الناقد الموسيقي مصطفى حمدي، كشف عن رؤيته النقدية في تصريحات خاصة لـ"النهار" عن سبب اتجاه الفنانات إلى الغناء، على الرغم من أنهن يحققن نجاحاً لا بأس به في عالم التمثيل، فأكد أنّ الهدف من ذلك تجاري بحت ولا يراه غير ذلك.

وأوضح حمدي أنّ الممثلات يلجأن إلى الغناء لفتح أبواب جديدة أمامهن، للظهور على منصات الاستماع إلى الموسيقى و"يوتيوب"، مما يساعدهن على الظهور في حفلات غنائية وغيرها ويسهم في تحقيق مصدر دخل جديد لهنّ.

كما أكد الناقد الموسيقي أنّ الفكرة تجارية بحتة أكثر من كونها فنية جديدة، معبّراً عن عدم تفاؤله بتجربة يوسف المقبلة لأنها لا تمتلك موهبة الغناء، على حد تعبيره.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم