الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

رغم تجاهله الأنباء... الحديث عن زواج مصطفى شعبان ومديرة أعمال عمرو دياب سابقاً

المصدر: "النهار"
مصطفى شعبان وهدى الناظر
مصطفى شعبان وهدى الناظر
A+ A-
تصدّر اسم الفنان المصري مصطفى شعبان، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، مع هدى الناظر، مديرة أعمال الفنان عمرو دياب سابقاً، وذلك بعدما كشف مقربون منهما، في تصريحات صحافية، عن احتفالهما بعقد قرانهما منذ أيام، ويستعدان للإعلان عن موعد حفل الزفاف قريباً.
 
مصطفى شعبان، الشهير بأشهر عازب في الساحة الفنية، حيث تخطت سنه الخمسين عاماً ولم يقبل على خطوة الزواج، لم يعلن بنفسه نبأ زواجه من الناظر، على الرغم من أنّ انتشاره لم يكن وليد الساعات الماضية، ولكنه تردد في الوسط الفني منذ عدة أشهر، وعلى الرغم من ذلك لم يؤكد صحته أو ينفِها.
 
ظهر الممثل المصري صاحب الشعبية الكبيرة مع مديرة أعمال عمرو دياب السابقة في أكثر من مناسبة فنية. وأكد مقربون منهما في تصريحات صحافية أن هناك قصة حب بينهما، لكن ظروف مرض والديه منعته من الإعلان عنها.
 
وبالرغم من هذا الجدل المثار، وانتشار المباركات له على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنّه تجاهل هذه الضجة تمامًا، ورجّح كثيرون سبب ذلك لكونه من الممثلين الذين ينأون بحياتهم الشخصية بعيدًا من وسائل الإعلام. وفي حال ثبوت صحة نبأ زواجه، فسوف يعلنه خلال الفترة القليلة المقبلة عقب عودته إلى مصر، حيث يقضي عطلته الصيفية خارجها، ويستعد لحضور حفل تكريم بالجزائر قريباً.
 
لمن لا يعرف هدى الناظر، فهي صاحبة لقب الجندي المجهول في تاريخ عمرو دياب الغنائي، بعدما تولّت إدارة أعماله فترة طويلة، أثبتت فيها نجاحها في مجال إدارة الأعمال، وتردّد أنّ الخلافات التي نشبت بينها وبين دينا الشربيني، فترة علاقتهما، كانت سبباً في تخليها عن إدارة أعماله بعد 11 عاماً من العمل معه.
 
يُذكر أنّ مصطفى شعبان، طلّ على الجمهور في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "المعلم" الذي ينتمي لنوعية أعمال الدراما الشعبية، وعلى الرغم من النجاح الذي حققه في بداية الموسم، لكنه لم يهنأ به بعدما احترق موقع تصويره باستوديو الأهرام ما وضع صناعه وشركة إنتاجه في ورطة كبيرة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم