الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

صفاء أبو السعود أحدثهن... رمضان 2024 يُعيد النجمات الغائبات

المصدر: "النهار"
صفاء أبوالسعود.
صفاء أبوالسعود.
A+ A-
مفاجأة فنية جديدة تم الإعلان عنها للجمهور، خلال الساعات الماضية، هي عودة الفنانة القديرة صفاء أبو السعود، لهم من جديد بعد غياب دام أكثر من عشرة أعوام، وذلك من خلال مسلسل إذاعي بعنوان "حمادة قلب الأسد" سوف تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، على أن يتم عرضه في رمضان.

يتعاون مع أبو السعود، في بطولة المسلسل خالد سرحان ومروة عبدالمنعم، تأليف وإخراج المخرج التلفزيوني عمرو عبده دياب، ووفقاً لبيان صحافي صادر عن الفنانة القديرة، فإنها تستعد لتقديم مسلسل إذاعي ثانٍ تتعاون فيه مع عدد كبير من الفنانين سوف تكشف عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

صفاء أبو السعود، ليست الوحيدة التي تعود للجمهور من خلال الموسم الرمضاني، حيث يشهد أيضاً عودة نشوى مصطفى، التي عانت كثيراً عدم توافر أدوار جيدة تتناسب مع مشوارها الفني، حيث تشارك خالد النبوي بطولة مسلسله "إمبراطورية ميم" المأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، فكانت آخر مشاركاتها الفنية مسلسل "أنا وبابا وماما" الذي عرض في العام 2014.

سيمون من الفنانات العائدات أيضاً في الموسم الرمضاني، حيث تشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" وتجسد من خلاله شخصية الزوجة الثانية لرياض الخولي، الذي يخوض صراعات قوية مع عائلة غادة عبدالرازق بطلة العمل.


أيضاً تعود الفنانة حلا شيحة، مرة جديدة بعدما تراجعت عن قرار الاعتزال وارتداء الحجاب، وذلك من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم" وتجسد من خلاله شخصية مطلقة وترعى أبناءها، لكنها تحاول أن تجد فرصة جديدة للحب.


كما تعود الفنانة وفاء مكي بعد غياب سنوات، من المعاناة في رحلة البحث عن فرصة عمل، وذلك من خلال مسلسل "حق عرب" مع أحمد العوضي، وتردّدت أنباء حول مشاركتها في الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" للنجم أحمد مكي، لكنها نفت صحّتها
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم