السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

احتفالات زفاف نجل أغنى رجل في آسيا تخطف الأنظار... هل تقاضت ريهانا 9 ملايين دولار؟

المصدر: "النهار"
العروسان.
العروسان.
A+ A-
انطلقت يوم الجمعة الماضي ما يصح وصفها بفعاليات ما قبل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا موكيش أمباني، وذلك في بلدة جامناجار التي تملكها العائلة في ولاية جوجارات الساحلية الغربية في الهند.
واستمر حفل توديع العزوبية للعروسين أنانت أمباني (28 عاماً) وصديقته راديكا ميرشانت، ثلاثة أيام بحضور شخصيات عالمية من مجالات مختلفة، وكبار رجال الأعمال، ونجوم ووجوه من عمالقة شركات التكنولوجيا.
 

أمباني.
 
وأحيّت النجمة العالمية ريهانا حفلة للمناسبة، في أول ظهور علني لها منذ إحيائها عرضاً فنياً خلال المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأميركية (سوبربول) في العام الفائت.
 
 
 

وأوردت صحيفة "ميديا توداي" أنّ 9 ملايين دولار قد عُرضت على المغنية لقاء مشاركتها في هذه المناسبة، في المقابل أشارت معلومات "دايلي مايل" الى أن المبلغ الذي تقاضته ريهانا بلغ نحو 6 ملايين دولار. 
 
ريهانا.
 
وحضر الاحتفالات الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا بلاتفورمز"، مارك زوكربيرغ، والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، بيل غيتس، والمؤسس المشارك لشركة بلاك روك، لاري فينك، والرئيس التنفيذي لشركة ألفابيت، ساندر بيتشاي، ورئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية ياسر الرميان.
 
 
 
ويتولى أنانت إدارة أعمال الطاقة الخضراء في شركة ريلاينس، وجرى تعيينه، إلى جانب أشقائه الأكبر سناً، التوأم إيشا وأكاش، في مجلس إدارة شركة ريلاينس إندستريز الرائدة العام الماضي.
 
صورة مركبة لبيل غايتس وصديقته، ومارك زوكربيرغ وزوجته. 
 
وأمباني البالغ 66 عاماً هو رئيس مجلس إدارة مجموعة "ريلاينس إندستريز" العملاقة للنفط والاتصالات، وأغنى شخص في آسيا. واحتلّ المرتبة العاشرة في قائمة "فوربس" لأغنياء العالم، مع ثروة تتخطّى 116 مليار دولار.
 
 
 
ومساء الأربعاء، افتتح أمباني وزوجته نيتا برفقة نجلهما أنانت وخطيبته راديكا ميرشانت، الاحتفالات بتقديم عشاء لسكان جامناغار البالغ عددهم 50 ألف نسمة.
 
من المقرر أن يتزوّج أنانت أمباني (28 عاما)، وهو عضو في مجالس إدارة شركات كثيرة مملوكة لـ"ريلاينس إندستريز"، من راديكا ميرشانت (29 عاما)، كريمة أحد الصناعيين الهنود، في شهر تموز المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم