السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جورج وسوف وأيمن زيدان معاً: "لقاء من غير ميعاد" (صورة)

المصدر: "النهار"
الفنان جورج وسوف.
الفنان جورج وسوف.
A+ A-
نشر سلطان الطرب جورج وسوف صورة جمعته بالممثل السوري أيمن زيدان من داخل الطائرة التي أقلتهما في طريق العودة من المملكة العربية السعودية. وأرفق الوسوف الصورة بتعليق جاء فيه: "لقاء من غير ميعاد مع الفنان الصديق المحبّب عندي أيمن زيدان على متن طائرة العودة من المملكة".
 
 
الصورة نالت تفاعلاً جميلاً من جمهور الفنانين، وحملت مضموناً طمأن جمهور أبو وديع، لا سيّما بعد انتشار شائعة تعرّضه لوعكة صحية خلال وجوده في المملكة.
يُذكر أن الوسوف كان مفاجأة حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"، بعدما أطلّ على مسرح أبو بكر سالم في السعودية ليكون مسك ختام الحفل، الذي جاء بمثابة تقدير للمكتبة الفنية الكبيرة التي قدّمها الشرنوبي للفن العربي.

وقد أكّد الوسوف ذلك في كلمته، التي ألقاها على المسرح، إذ شدّد على أنّ الشرنوبي يستحق التكريم لأنّه من الفنانين الحقيقيين.

وجاءت تحية الوسوف للشرنوبي فنية، إذ أدّى أغنية "يا بياعين الهوى"، من ألحان الأخير، وشاركه في أدائها الفنانون راغب علامة، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، وائل جسار، أصالة نصري وأسماء لمنور.
 
 
أما الممثل أيمن زيدان فكان حاضراً في مهرجان "صنّاع الترفيه" (Joy Awards)، وسلّم جائزة "المسلسل المفضل" لمسلسل "كريستال".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم