الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

حسن يوسف يعتزل الفن نهائياً بسبب وفاة نجله... ماذا عن مسلسله الرمضاني "بيت السيدة"؟

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
حسن يوسف
حسن يوسف
A+ A-
أعلن الممثل المصري القدير حسن يوسف اعتزاله الحياة الفنية بشكل نهائي، وذلك بعد مسيرة طويلة قدّم فيها عشرات الأفلام السينمائية، تعاون فيها مع كِبار نجوم زمن الفن الجميل، فضلاً عن أعماله الدرامية المميزة من بينها "إمام الدعاة" الذي جسد خلاله شخصية الشيخ محمد متولي الشعراوي.

حسن يوسف، أعلن هذا الخبر خلال تصريحات تلفزيونية، أكد فيها أن وفاة نجله الصغير عبدالله، الذي رحل في تموز الماضي، غرقاً، كانت سبباً في اتخاذه هذا القرار، مؤكداً أن الصدمة كانت شديدة عليه، ولم يرغب في الوقوف أمام الكاميرا مرة أخرى.

الممثل القدير، أكد أيضاً أنه حتى إذا عاد لممارسة حياته الفنية، فلن يشاهده الجمهور بالصورة التي اعتاد عليه بها، لذا فضّل الابتعاد والاكتفاء بما قدمه خلال السنوات الماضية، وعبّر عما بداخله تجاه فقدان نجله، حيث قال إنه أصعب ما يمكن أن يشعر به الإنسان أن يفقد فلذة كبده، وكشف أيضاً عن أنه لا يزال حتى الوقت الحالي يتلقى العزاء في فقيده، ويحرص عدد كبير من المشاهير على دعمه ومساندته.
 
حسن يوسف، كان من المفترض أن يخوض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بيت السيدة" الذي كان سيعود من خلاله للجمهور بعد غياب سنوات، ويجدد فيه التعاون مع الفنانة القديرة عفاف شعيب، بعدما تعاونا معاً في مسلسل "إمام الدعاة" وعلى الرغم من انطلاق تصوير مشاهده الأولى، إلا أنه تم تأجيله لأسباب إنتاجية.
 
بعدما أعلن حسن يوسف، اعتزاله تساءل الكثيرون حول مصير هذا العمل، ووفقاً لتصريحات الفنانة القديرة عفاف شعيب، لـ"النهار" فإنه حتى الوقت الحالى لا يزال مصير العمل مجهولاً بالنسبة لها، حيث لم يتواصل معها فريق الإنتاج، لتحديد ما إذا كان سيتم استئناف تصوير المسلسل أم لا.

ويشار إلى أنّ آخر ظهور فني للفنان القدير كان من خلال مسلسل "الضاهر" الذي عرض في العام 2019، وشارك في بطولته كل من تامر عبدالمنعم، رغدة، محمد فؤاد، فريال يوسف، وآخرون.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم