الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

واقعة اختلاس جديدة في نقابة الموسيقيين المصرية... ومصطفى كامل يرغب في الاستقالة

المصدر: "النهار"
مصطفي كامل
مصطفي كامل
A+ A-
أوضاع غير مستقرّة وأزمات غير معلنة تشهدها نقابة المهن الموسيقيّة في مصر، بدأت تتّضح تفاصيلها من خلال منشور دوّنه المطرب مصطفى كامل، الذي يشغل منصب النقيب، حيث أعلن رغبته في الاستقالة من منصبين له والذين تعاملوا معه بكلّ ودّ واحترام.
 
 
أعضاء مجلس النقابة أصدروا بياناً رسميّاً للتعليق على هذه الأزمة، مؤكّدين رفضهم الاستقالة وعدم قبولهم بوجود بديل لكامل في هذه الفترة، إذ يتربص بالنقابة عدد من المخرّبين الذين يحاربون الفنّ الهادف في مصر.
 
من ناحية أخرى، كان مصطفى كامل قد أعلن خلال الأيام الماضية تفاصيل واقعة اختلاس جديدة في إحدى النقابات الفرعية، وتقدّم ببلاغ للنائب العام ضد أحد موظفي الحسابات في النقابة، اتّهمه فيه بالاستيلاء على المال العام، ويجرى حالياً التحقيق في الواقعة.
 
يشار إلى أنّ مصطفى كامل وقع في أزمة أخرى مع زوجة الملحن الكبير حلمي بكر، التي اتهمته بالتقصير في علاج زوجها الذي يمرّ حالياً بأزمة صحيّة شديدة. لكن كامل رفض الاتهام، وأكد أنه يقف إلى جوار بكر حتى في وقت انفصالها عنه واستعانتها ببلطجيّة ضده. لكن زوجة بكر رفضت التصريحات، وتقدّمت ضد كامل ببلاغ لدى الشرطة المصرية بتهمة التشهير بها عبر وسائل الإعلام.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم