السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تحديد موعد محاكمة شيرين جنائياً بتهمة سبّ منتج... ومستشارها القانوني لـ"النهار": لم يصلنا إخطار

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
بعد ساعات قليلة على تألّق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه في العالم "Joy Awards"، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ليل السبت، فوجئ جمهورها بانتشار نبأ إحالتها على المحكمة الجنائيّة في قضيّة اتهامها بسبّ مواطنها المنتج محمد الشاعر.

تفاصيل هذا النبأ "غير السّار" لمحبّي المطربة المصرية ترجع إلى البيان الذي أصدره محامي الشاعر، ليُعلن فيه أن النيابة العامة في منطقة السادس من أكتوبر أحالت بلاغ موكّله ضد شيرين إلى محكمة الجنايات، موضحاً بأنه تمّ تحديد الثالث من شهر شباط المقبل موعداً لعقد أولى جلسات محاكمتها.

من جانبه، أكد المستشار القانوني لشيرين، الدكتور حسام لطفي، في تصريح خاص لـ"النهار"، أنّه لم يصل المدّعى عليها إخطار بهذا الشأن، نافياً علمه بالتفاصيل التي وردت في بيان محامي الشاعر، الذي انتشر سريعاً عبر المواقع المحليّة في مصر.

لطفي أكّد سابقاً لـ"النهار" أنّ شيرين هي مَن تقدّمت بعدّة بلاغات ضد الشاعر، تتّهمه فيها بالاستيلاء على حساباتها الرسمية والخاصة في مواقع التواصل، فضلاً عن تربّحه المادي من وراء قناتها الخاصّة على منصة "يوتيوب" لمدّة عامين بوساطة شركته الإنتاجية، معلّلاً لجوءه إلى تقديم هذا البلاغ بالضغط على شيرين، من أجل التنازل عن الدعاوى التي قدّمتها ضده.

يُشار إلى أنّ شيرين خطفت الأنظار أمس الأول، أثناء تقديمها فقرة غنائية في حفل توزيع جوائز Joy awards في السعودية، حيث ظهرت بإطلالة أكثر أنوثة نالت استحسان الجمهور، وأعطت الانطباع بأنّ جمالها ازداد بعد طلاقها من مواطنها المطرب حسام حبيب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم