الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بسبب ياسمين عبدالعزيز... فجر السعيد تُهاجم بسمة وهبة وتكشف أسراراً في حياتها

المصدر: "النهار"
فجر السعيد وياسمين عبدالعزيز وبسمة وهبة
فجر السعيد وياسمين عبدالعزيز وبسمة وهبة
A+ A-
هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد المذيعة المصرية بسمة وهبة، بسبب تناولها أزمة انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها أحمد العوضي، خلال برنامجها الذي يُعرَض عبر إحدى المحطات المصرية، مستنكرةً تدخّلها في حياة الآخرين وعرض أزماتهم الشخصية بهذه الصورة الواسعة.

نشرت فجر، عبر حساباتها في مواقع التواصل، منشوراً كشفت فيه عن تفاصيل مثيرة في حياة وهبة، من بينها انفصالها عن زوجها الأول بسريّة تامّة، وزواجها ثانية بشخصية مهمّة في الدولة المصرية، وتكتّمها على التفاصيل بسبب انشغاله في ترشّحه للانتخابات، متسائلةً: "لماذا لم تكشف عن تلك التفاصيل أمام الجمهور مثلما فعلت مع العوضي وياسمين؟".

وذكرت أيضاً سبب انفصال وهبة عن زوجها الأول، وهو نشوب خلاف كبير بينه وبين إحدى صديقاتها، زوجة تاجر مشغولات ذهبية خليجيّ، والمطربة الشهيرة. وتسبّب هذا الخلاف في انفصالهما، لكنها لم تكشف عن أسماء هؤلاء الأشخاص أو تفاصيل واقعة السرقة التي تعرّضت لها زوجة تاجر الذهب الخليجيّ وعلاقته بانفصالها عن زوجها.

الإعلامية الكويتية أكّدت أنّ حياة بسمة وهبة ليست "ترند"، أو تهمّ الجمهور مثل ياسمين عبدالعزيز والعوضي؛ لذا اعتمدت عليها كي تتصدّر "الترند" نظراً لأن مسيرتها الإعلامية لا يوجد فيها شيء مهمّ، متمنّية لها الشفاء من مرضها. 


بسمة وهبة كانت قد تناولت تفاصيل أزمة انفصال ياسمين والعوضي، يوم الثلثاء الماضي، الذي أعلنا فيه هذا النبأ الصادم، حين قالت إنّ الأخير كان متواجداً في دبي للتحضير لحفل العرض الخاص بفيلمه الجديد "الإسكندراني". وبالرغم من ذلك، حرص على تهنئتها بعيد ميلادها، وعقب ساعات من هذا المنشور، فوجئ الجمهور بإعلانهما نبأ الطلاق.

قالت أيضاً إنه من الوارد أن تكون عالمة الفلك ليلى عبداللطيف، التي تنبّأت بطلاقهما ليلة رأس العام الماضي، "مخاوية" للجن، وأرسلتهم إلى العوضي وياسمين للاستماع إلى أسرارهما مثلما حدث مع شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، فعلمت بوجود خلافات بينهما قد تؤدي إلى الانفصال، ومن هنا ذكرت ذلك التوقّع.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم