الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

فوز "Succession" و"The Bear" بمعظم جوائز "إيمي"

المصدر: "النهار"
من حفل توزيع جوائز "إيمي" (أ ف ب).
من حفل توزيع جوائز "إيمي" (أ ف ب).
A+ A-
حصد مسلسلا "Succession" و"The Bear" معظم جوائز "إيمي" بعدما فاز كل منهما بست جوائز من الجائزة الأميركية الأبرز في مجال التلفزيون.
 
ونال مسلسل "Succession"، الذي عرضته شبكة "إتش.بي.أو." ويدور حول معركة شرسة للسيطرة على إمبراطورية أعمال عالمية، جائزة "أفضل عمل درامي" في موسمه الرابع والأخير.
 
 
وحصل "The Bear" على جائزة "أفضل مسلسل كوميدي" في حفل توزيع الجوائز الذي تأخر أربعة أشهر بسبب الاضرابات النقابية في هوليوود العام الماضي. وفاز مسلسل "Beef" بجائزة "أفضل مسلسل قصير".
 
وبعد حصده جائزة أفضل مسلسل درامي للمرة الثالثة، قال مؤلف العمل جيسي أرمسترونج: "كان عرض الموسم الأخير من المسلسل أمراً محزناً، لكن كان من دواعي سروري أن أفعل ذلك".
 
 
 
وفاز الممثلون كيران كولكين وسارة سنوك وماثيو ماكفادين بجوائز عن أدوارهم في المسلسل الذي يدور حول عائلة ثرية لكنها بائسة.
 
وألقى كولكين كلمة مؤثرة أثناء تسلمه أول جائزة في مشواره من جوائز "إيمي" عن دوره في المسلسل وأجهش في البكاء وهو يشكر والدته عن طفولته الرائعة.
 
 
وفاز جيرمي ألن وايت بجائزة "أفضل ممثل كوميدي" عن دوره في مسلسل "The Bear"، كما حصل الممثلان المشاركان له في العمل آيو إدبيري وإيبون موس باترارش على جائزتي "أفضل ممثلة مساعدة" و"أفضل ممثل مساعد".
 
وقال وايت الذي أدى دور الطاهي كارمن بيرزاتو: "فخور للغاية، أشعر بالامتنان الكبير، لوقوفي أمامكم جميعا"، مضيفاً: "أحب المسلسل جداً".
 
 
وحصلت كينتا برونسون على جائزة "أفضل ممثلة كوميدية" عن دورها كمعلمة متفائلة في مسلسل "Abbott Elementary" الذي ابتكرته. وانهمرت الدموع من عينيها عندما تسلمت الجائزة من النجمة الكوميدية الكبيرة كارول بيرنت.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم