السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد سنوات من القطيعة... أصالة تكشف عن كواليس تصالحها مع أنغام

المصدر: "النهار"
أصالة وأنغام
أصالة وأنغام
A+ A-
شهدت ليلة رأس السنة مفاجأة فنية جديدة شغلت حديث الجمهور، وهي تصالح النجمتين أنغام وأصالة على هامش مشاركتهما في إحياء حفل استقبال العام الجديد بالمملكة العربية السعودية، والذي حمل عنوان "ليلة نجمات العرب"، حيث شارك فيه كل من أحلام، إليسا، أسما لمنور، ونانسي عجرم.

الفيديو الذي كشف عن تلك المفاجأة ظهر فيه سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة "روتانا"، وهو يصطحب أصالة لمقابلة أنغام، في منتصف "طُرقة" طويلة، وجاء ذلك بحضور إليسا، وحرصت كل منهما على أن تعانق وتقبّل الأخرى، تعبيراً منهما عن أنهما ترغبان في طيّ صفحة الخلاف، وعلى الرغم من ملاحظة الجمهور أنّ العناق لم يكن حاراً والتكهن بأن النفوس لا تزال غير صافية، إلا أنّ أصالة ردت على ذلك.


ففي تصريحات تلفزيونية أدلت بها أصالة على هامش الحفل، قالت إن الصُلح تم بواسطة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث أكدت أنّه طالبهما بعدم بدء العام الجديد وهما في خلافات مع بعضهما بعضاً.

أصالة، ذكرت نصاً: "المعلّم يقرر ونحن ننفذ"، أي تعبيراً منها عن تقديرها لتركي آل الشيخ، والاقتناع بوجهة نظره. كشفت أيضاً عن أنها كانت مفتقدة أنغام خلال سنوات خلافهما وسوف تجلسان معاً لاستعادة الذكريات.

ويشار إلى أنّ الخلاف بين أصالة وأنغام، اشتعل بعدما أعلنت الأخيرة زواجها من الموزع المصري أحمد إبراهيم في العام 2019، والذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان - الزوج السابق لأصالة - مما دفعها لشنّ هجوم عليها عبر مواقع التواصل، مؤكدةً أنها لا تحب "خراب البيوت".

أصالة، قالت في تصريحات تلفزيونية، إنها شعرت بالغدر لما فعلته أنغام، فعلى الرغم من الصداقة القوية التي تجمعهما، فوجئت بهذا الخبر، فاكتفت وقتها بإلغاء متابعتها، حتى لم تعاتبها على ما فعلته.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم