الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

سيينا ميلر تنتقد تعليقات الجمهور ضدّ حملها في سنّ الـ 41 عاماً: "ازدواجيّة في المعايير"

المصدر: "النهار"
سيينا ميلر
سيينا ميلر
A+ A-

 عبّرت الممثلة البريطانية الأميركية سيينا ميلر عن غضبها من الأحكام التي تصدر ضدّها بسبب حملها في سن الـ 41 عامًا من حبيبها الذي يصغرها بـ 14 عامًا واصفةً ما يعرّضها له الجمهور  بـ "ازدواجيّة في المعايير".

وفي التفاصيل، شرحت ميلر في بودكاست لـ"فوغ" أن الناس يؤيدون أسلوب الحياة السائد منذ سنوات عديدة، والذي يعتبر كارهاً للنساء.

 
 
 

وانتقدت الذين وجهوا إليها الإهانات بسبب حملها في سنّ الـ41  من الممثل الأميركي أولي جرين البالغ من العمر 27 عامًا، وتابعت: "أنا امرأة أربعينية حامل من شريكها الذّي يصغرها سنًا. يرى الناس أن هذا التصرف غير مسؤول، ما اعتبره ازدواجية في المعايير".

وعن حملها، قالت ميلر إنّها "محظوظةٌ جدًا"، إذ إنها لم تخطط لذلك وقد شكل لها مفاجأة كبيرة. وأضافت: "جسدي قادر على الإنجاب، والحكم الذّي واجهته متحيّزٌ وغير عادلٍ أبداً".

 
 

وفي سياق آخر، تناولت ميلر اختلاف العلاقات بين الحاضر والماضي قائلةً: "تضم العلاقات بين الرجال والنساء وعياً أكبر لم يكن موجودًا منذ 20 أو 25 عاماً".

وتحدثت ميلر أيضاً عن تطفل الصحافة، مشيرةً إلى ما حدث مع الناشرين في صحيفتي "ذا وورلد" و"ذا صن" في قضية اختراق الهواتف الشهيرة عام 2021.

والجدير ذكره أنّ الممثلة أمٌ لطفلةٍ تبلغ من العمر 11 عامًا من الممثل توم ستاريدج. وقد شاركت في بطولة العديد من الأفلام أبرزها "American Sniper" و"American Woman" و"Anatomy of a Scandal."

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم