السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد اجتماعها مع نقيب الممثلين... حلا شيحة تعتذر للفنانين

المصدر: النهار
حلا شيحة
حلا شيحة
A+ A-
كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة، في الساعات الأخيرة من مساء الأمس، عن اجتماعها مع نقيب الممثلين أشرف زكي داخل مقر نقابة المهن التمثيلية، وذلك لتوجيه الشكر له على دعمه لها في أزمتها الأخيرة، وإعلانه ترحيبه بعودتها للساحة الفنية مجدداً بعدما أعلنت اعتزالها منذ عامين، عقب زواجها من الداعية الديني معز مسعود.

وأصدرت شيحا بياناً صحافياً، أعلنت فيه اعتذارها بشكل رسمي للفنانين في مصر جميعهم، عما بدر منها خلال فترة ابتعادها عن الساحة الفنية، حيث كانت قد شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" بمنشورات تؤكد فيها على حرمانية الفن وندمها على العمل بهذا المجال.

وأكدت أيضاً أن الفن يقدّم رسائل سامية تلمس مشاعر ووجدان المشاهدين جميعهم، موضحةً أنه تم تداول منشوراتها بشكل خاطىء وأسيء فهمه.

اجتماع زكي مع حلا، جاء بعد أيام من انتشار أنباء تفيد بتعاقدها على الاشتراك في بطولة مسلسل "حق عرب" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد العوضي، ومن المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، لكن حتى الوقت الحالي لم تحسم صحة هذه المعلومات، خصوصاً أن الأول أكد في تصريحات سابقة لـ"النهار العربي" أنه لا توجد لديه أي معلومات حول هذا الشأن وأنه لا جديد في أزمة شطب عضويتها من النقابة.

ويذكر أنٌ حلا، حرصت على المشاركة في تشييع جنازة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، التي أقيمت في الرابع من شهر كانون الأول الحالي، وفور ظهورها تصدر اسمها الترند، وذلك بسبب غيابها عامين عن الساحة الفنية، حيث لم تشارك في أي حدث فني أو مناسبة من هذا النوع.
 
وعقب انتهاء الجنازة، تصدّر اسمها "الترند"، وذلك بعدما تداول عدد كبير من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي صورتها أمام المسجد، وظهرت فيها بدون حجاب. وعلى الرغم من التفاف المراسلين حولها لكنها رفضت الإدلاء بأي تصاريح إعلامية.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم