الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

تايلور سويفت وسيلينا غوميز في حفل داعم لغزة

المصدر: "النهار"
تايلور سويفت وسيلينا غوميز
تايلور سويفت وسيلينا غوميز
A+ A-

رصدت عدسات الكاميرا النجمة الأميركية تايلور سويفت برفقة صديقتيها النجمتين سيلينا غوميز وكارا ديليفين في العرض الكوميدي للممثل الأميركي من أصل مصري، رامي يوسف.

 وانتشرت صور النجمات الثلاث على وسائل التواصل ما سبب حالة من الجدل، إذ تساءل كثيرون ما إذا كن يحاولن تأكيد دعمهن للقضية الفلسطينية، لاسيما أنه سيتم التبرع بجميع عائدات العرض لصالح مؤسسة "أنيرا"، التي تهتم بإغاثة اللاجئين في الشرق الأدنى.

 

 

وعلق أحدهم: "هذا رائع، تايلور سويفت تعرب عن دعمها لفلسطين"، بينما قال آخر: "لقد فعلت سيلينا غوميز لفلسطين هذا العام أكثر مما فعلته تايلور سويفت".

وتفاعل معجبو سويفت مع صورها وأكدوا أن تواجدها في العرض يأتي رداً على مطالبهم بالتعبير عن دعمها للقضية الفلسطينية وشنوا حملة تحت هاشتاغ #SwiftiesForPalestine، يدعون من خلالها مغنيتهم الشهيرة بالمناداة بوقف إطلاق النار في غزة.

 
 

وبعد انتهاء العرض الكوميدي، توجهت تايلور وسيلينا وكارا إلى مطعم لوكالي للبيتزا في بروكلين، وانضمت إليهن زوي كرافيتز والممثلة أنيا تايلور جوي.

يذكر أن تايلور سويفت هي الشخصية الأكثر تأثيرا في 2023 وفقاً لقائمة مجلة تايم، بينما سيلينا غوميز هي واحدة من الشخصيات الأشهر في العالم على "إنستغرام" بحصدها 429 مليون متابع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم