السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

من جوليا بطرس إلى معتز عزايزة: قلبي وروحي معكم (فيديو)

المصدر: "النهار"
الفنانة اللبنانية جوليا بطرس.
الفنانة اللبنانية جوليا بطرس.
A+ A-
شارك المصوّر الصحافي الفلسطيني معتز عزايزة أكثر من مقطع فيديو، عبر خاصية القصص المصوّرة في حسابه عبر "إنستغرام"، ظهرت فيه الفنانة اللبنانية جوليا بطرس.
 
ومن الواضح أنّ مضمون الرسالة التي وجّهتها بطرس إلى معتز حملت في قلبه الكثير من مشاعر التقدير لفنانة عبّرت من القلب إلى القلب عمّا تشعر به إزاء ما يتعرّض له الشعب الفلسطيني.
 
استهّلت بطرس الفيديو بتوجيه رسالة مباشرة إلى معتز، عبّرت من خلالها عن تقديرها للمهمّة الكبيرة التي يؤدّيها في خدمة القضية الفلسطينية وما يحصل في غزّة تحديداً، وقالت له: "أحبّك كثيراً، وأتابعك يومياً، وبتّ أعتبرك فرداً من أفراد عائلتي وأصدقائي وأحد أولادي. أستيقظ يومياً وأدخل إلى صفحتك، وأتابع منشوراتك كي أبقى على اطلاع على ما يحصل في غزة".
 
وتابعت: "أصبحت أعرف أحياء وشوارع غزة. قلبي وروحي معكم".
 
 
وشاركت بطرس مشاعر الألم التي ترافقها يومياً، والتي وصلت إلى حدّ شعورها بالذنب وتأنيب الضمير عندما تتناول الطعام أو تخلد للنوم، وقالت: "ما يحصل معكم ليس سهلاً أبداً، لا يتحمّله بشريّ، أصلّي لكم وأدعو أن تنتهي هذه الأيام السوداء".
 
وعادت وتوجّهت إلى معتز قائلة: "أدعو لك بالصبر، وأعلم أنّ هذا الطلب قاسٍ وصعب جداً، لكن عليك بالانتباه إلى نفسك وعدم المخاطرة بحياتك"، متمنيّة أن يأتي يوم وتسنح لها الفرصة لتذوّق طعام والدته والتجوال في أحياء غزة.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم