السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

علا غانم تؤكّد مشاركتها إلهام شاهين في فيلم يخصّ المرأة... والأخيرة تنفي

المصدر: "النهار"
علا غانم
علا غانم
A+ A-
تحدّثت الفنانة علا غانم أخيراً عن تفاصيل مشاريعها الفنية الجديدة التي ستعود بها للجمهور بعد فترة طويلة من الغياب، بسبب وجودها خارج مصر والعيش مع طليقها عبدالعزيز حسن بالولايات المتحدة الأميركية.

من بين هذه الأعمال فيلم سينمائي يتناول بعض قضايا المرأة، كاشفةً عن أنّها ستتعاون من خلاله مع الممثلة إلهام شاهين، التي تُعد من أبرز الفنانات اللاتي يتناولن تلك القضايا في أعمالهن السينمائية، معبّرة عن سعادتها بالتعاون معها، وأنّها من بين الأسباب التي حمّستها لقبول المشاركة في العمل، لكنّها أوضحت أيضاً أنّ التعاقد لم يتم رسمياً، وأنّ المشروع في مرحلة التحضيرات الأولية والتعاقدات.

الغريب أنّ إلهام شاهين، نفت في تصريحات صحافية، مساء أمس، معرفتها بهذا المشروع الذي تحدّثت عنه غانم، مؤكدةً أنّها لم تتعاقد على أي عمل فني جديد يجمعها بها، وليست لديها تفاصيل عنه.


شاهين، تعيش انتعاشة سينمائية، حيث تعاقدت على الاشتراك في بطولة ثلاثة أفلام دفعة واحدة، الأول "فيتو"، والثاني "الحب الكبير"، والأخير لم يتم الكشف عن تفاصيله لكونه في مرحلة التحضيرات، وتتناول من خلال هذه الأفلام أبرز قضايا ومشكلات المرأة في المجتمعات العربية.

أمّا غانم، فعادت للساحة الفنية من خلال الجزء الثاني من فيلمها الشهير "حريم كريم"، حيث حمل عنوان "أولاد حريم كريم"، وتعاونت في بطولته مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وغيرهم.

وكان من المفترض أن تعود في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "توحة" الذي تتعاون خلاله مع المنتج عاصم المنياوي، إلا أنّ المشكلات بينها وبين طليقها حالت دون ذلك، وخلال الأيام الماضية صرّح منتج العمل بأنّه لم يتم تصويره هذه الفترة، لذا فهو خارج سباق موسم رمضان المقبل أيضاً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم