السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

شيرين عبد الوهاب تلفت الأنظار بسبب صورة مع حسام حبيب... "ملامح متغيرة وشعر منسدل"

المصدر: "النهار"
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
A+ A-
تصدّر اسم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب "الترند" في مصر خلال الساعات الماضية، بعدما تداول ناشطون صورة حديثة لها ظهرت فيها بجانب زوجها الفنان حسام حبيب داخل أحد المحال التجارية للديكور.

وخطفت شيرين الأنظار، حيث كانت مرتدية "تي شيرت" شبيهاً بالملابس العسكرية، فضلاً عن أن مستخدمي مواقع التواصل لاحظوا فقدانها المزيد من الوزن وظهورها بجسد رشيق، فضلاً عن أنّها تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، على عكس الفترة الأخيرة التي اعتاد الجمهور رؤيتها حليقة الرأس.

اغتنم جمهور شيرين هذا الظهور للتعبير عن تشوّقه إليها، خصوصاً أنّها لم تعد قادرة على التواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تمكن أحد الأشخاص من سرقة حساباتها كافة، آخرهم تطبيق "X"، كذلك طالبها بطرح أغنيات ألبومها الجديد الذي وعدته بالعمل عليه طوال الموسم الصيفي لطرحه في أقرب وقت.

انتهت شيرين من تسجيل عدة أغنيات في الفترة الأخيرة، لكنها تنتظر الوقت المناسب لطرحها للجمهور، من بينها "تيجي نبدل" تعاونت فيها مع الملحن نابلسي والشاعر أحمد عزوز، وتنتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي تتميز بأدائها.

يشار، إلى أنّ شيرين تم تأجيل حفلين لها بسبب الأحداث الفلسطينية الجارية، حيث كان من المقرر أن تُحيي الحفل الأول يوم السابع والعشرين من شهر تشرين الأول الماضي، ضمن فعاليات مهرجان العلا بالمملكة العربية السعودية، والثاني كان من المقرر أن يقام اليوم الخميس، التاسع من شهر تشرين الثاني، ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر 2023 في دولة الكويت.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم