السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد مقاطعة الشعوب العربية لها... هل سيروّج عمرو دياب لـ"شركة المياه الغازية"؟

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
المياه الغازية
المياه الغازية
A+ A-
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بأنباء تفيد بإلغاء النجم المصري عمرو دياب تعاقده مع شركة المشروبات المياه الغازية الشهيرة، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني، ولكونها من المنتجات التي أدرجت في قائمة المقاطعة لدى الشعوب العربية.

رغم عدم خروج "الهضبة" لتوضيح حقيقة تلك المعلومات المتداولة، إلا أنّها لاقت انتشاراً واسعاً عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بإشادات كبيرة من الجماهير، خاصة أنه أعلن تبرعه بمبلغ مالي كبير لصالح أهالي غزة، فضلاً عن وضع صورة علم دولة فلسطين كصورة رئيسية بحسابه الرسمي عبر "فايسبوك".

علمت "النهار" أنّ دياب كان من المفترض أن يصوّر بالفعل إعلاناً جديداً لصالح الشركة، نهاية العام الحالي، وتم التعاقد عليه قبل اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة ومختلف الأراضي الفلسطينية، لكنّ بعد تغير خريطة المشهد تم تأجيل المشروع، لكن لم يصل الأمر إلى حد الإلغاء بشكل نهائي.

وأجّل دياب مشاريعه الفنية وحملاته الدعائية بشكل عام هذه الفترة، حداداً على أرواح الشهداء الفلسطينيين، ومراعاةً لحالة الحزن والغضب التي تسيطر على الشعوب العربية، حيث ترتفع وتيرة العنف من الجانب الصهيوني ضد المدنيين بفلسطين، وعدم الاستجابة لمطالب وقف إطلاق النار.

وكان من المفترض أن يلتقي المطرب المصري، بجمهوره في الإمارات في 20 من تشرين الأول الماضي، إلا أنّه أعلن تأجيله عبر حسابه الخاص بموقع تبادل التغريدات "X"، مشيراً في منشوره إلى ضرورة الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ومساندته في تلك الأوقات الصعبة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم