الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بعد طلبه المشاركة في "الكبير أوي"... أحمد فرحات لـ"النهار": لا أعلم سبب تجاهل المنتجين لي

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أحمد فرحات
أحمد فرحات
A+ A-
تصدّر الفنان المصري أحمد فرحات، الشهير بطفل فيلم "طاقية الإخفاء"، الترند، في مصر خلال الأيام الماضية، بعدما كشف عن إصابته بجلطة شديدة أثّرت على حركته وأفقدته النطق بشكل سليم، ثم خرج بعدها ليكشف عن رغبته في المشاركة بأحداث الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" الذي يلعب بطولته الممثل أحمد مكي، ومن المُقرر أن يُعرض في موسم رمضان المقبل.

فرحات كشف خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" عن أنه رغم توجيه رسالته إلى مكي، يطالبه فيها بالظهور في مسلسله الجديد، إلا أنه لم يتواصل معه أو يعلن عن موقفه من هذا الطلب.

واستنكر تجاهل شركات الإنتاج له طوال هذه السنوات رغم تأكيده أنه ليس في حاجة إلى المال لكنه يهوى التمثيل ويرغب في العودة لمحبّيه من جديد خاصةً أنهم يسألونه عن سر عدم ظهوره في أي عمل فني.

طفل فيلم "طاقية الإخفاء"، أكد خلال حديثه أن الأمر بات مؤثراً بصورة سلبية على حالته النفسية، حيث كثيراً ما يخاطب كِبار الفنانين، وجهات الإنتاج في مصر، من دون جدوى أو تلقي رد فعل على رسائله.

وعن تطورات حالته الصحية، طمأن محبيه، مؤكداً أنّها تشهد تحسناً كبيراً، وهو حالياً في المنزل يتلقى العلاج تحت إشراف الطبيب المعالج، موجّهاً الشكر لمن حاول الاتصال به للاطمئنان على حالته الصحية.

يُذكر أنّ أبرز أعمال أحمد فرحات، كان فيلم "سر طاقية الإخفاء" الذي عُرض العام 1959، وحقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً في العالم العربي، حيث تدور أحداثه حول شخصية فصيح الذي يلهو في معمل والده الذي يعمل بالعطارة، فيتسبب في ظهور عفريت يحترق مخلّفاً بودرة تخفي ما تقع عليه، ويقرّر أن يصنع بها طاقية الإخفاء تحقيقاً لأحلامه.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عبدالمنعم إبراهيم، توفيق الدقن، برلنتي عبد الحميد، أحمد فرحات، من تأليف وإخراج نيازي مصطفي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم