الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

كاظم الساهر يُقدّم "Hold Your Fire"... لأجل فلسطين (صور)

المصدر: "النهار"
الفنان كاظم الساهر.
الفنان كاظم الساهر.
A+ A-
ترجم الفنان العراقي كاظم الساهر مناصرته للقضية الفلسطينية من خلال الموسيقى التي يقدّمها، إذ أعلن في منشور عبر حسابه في "إنستغرام" أنّه بصدد إنتاج أغنية باللغة الإنكليزية بعنوان "Hold Your Fire"، من ألحانه، وبالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية.
 
وأوضح الساهر أنّ الهدف الإنساني من هذا العمل الدعوة إلى وقف العدوان الإسرائيلي على أهالي قطاع غزة، إذ كتب: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا في كلّ ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات، في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية "Hold Your Fire"بهدف تسليط الضوء على الكارثة الإنسانية والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة.

وبرّر الساهر اختياره للغة الإكليزية قائلاً: "لقد اخترنا أن تكون باللغة الإنكليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يُمارَس على المدنيين الأبرياء".

و أشار إلى أنه "سيتم التبرّع بالجزء الأكبر من عائدات البثّ لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية: "الأونروا" (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى) و"اليونيسف" (منظمة الأمم المتحدة للطفولة) وبرنامج الأغذية العالمي".
 
 
الأغنية من كلمات توم لو، مستوحاة من فكرة كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل،
بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم