الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

محمد سلام لـ"النهار": لا أتاجر بدعم القضية الفلسطينية... ومشاركتي في الدعاية لمنتجات مصرية شائعة

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
محمد سلام
محمد سلام
A+ A-
تصدّر اسم الممثل المصري محمد سلام "الترند" عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت أنباء تفيد بتعاقده على الترويج لحملة دعائية لصالح إحدى شركات المياه الغازية المحلية الصنع، بمبلغ يُقدر بنحو 30 مليون جنيه، وفق ما تم تداوله.

سلام، حرص على توضيح حقيقة هذا الخبر خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" مؤكداً عدم صحتها تماماً، مشدداً على رفضه المتاجرة بموقفه تجاه الأزمة الفلسطينية وتعاطفه مع الشعب الفلسطيني.

سلام، رفض أيضاً الرد على الشائعة التي لاحقته في الأيام الماضية، والتي أفادت بتسببه في أزمة لصنّاع مسلسل "الكبير أوي 8"، الذي يشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد مكي، بعدما رفضت إحدى المنصات الشهيرة التعاقد عليه بسبب رفضه المشاركة في فاعليات موسم الرياض حداداً على أرواح الشهداء الفلسطينيين.

سلام، كان واحداً من أبرز الفنانين الذين تصدّروا المشهد في الوطن العربي بعدما أعلن انسحابه من بطولة العرض المسرحي "زواج اصطناعي"، الذي يُعرض حالياً ضمن فاعليات موسم الرياض، حيث أوضح في فيديو نشره عبر "فايسبوك" عدم قدرته على المشاركة في عمل غنائي استعراضي كوميدي، في الوقت الذي يتعرض أشقاؤه في فلسطين للقصف والموت على مدار اليوم.

اعتذار سلام، جاء متأخراً لكونه كان يأمل في إلغاء فاعليات موسم الرياض هذا العام، مثلما تم إلغاء أكبر المهرجانات السينمائية، في المنطقة العربية.

حظي موقف الممثل المصري، بإشادات واسعة من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه على الرغم من الخسارة المادية التي لحقت به، إلا أنه اتخذ القرار بناءً على ضميره وشعوره الصادق تجاه آلاف من الشهداء الفلسطينيين.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم