الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

سلافة معمار: إذا أحببتَ امرأة على زوجتك... فأنتَ خائن (فيديو)

المصدر: "النهار"
بوستر مسلسل "الخائن".
بوستر مسلسل "الخائن".
A+ A-
كسرت شركة "أم بي سي" ركود الإنتاج العربي على مدار السنة بفضل إنتاجها النسخ المعربة لأشهر المسلسلات التركية. فبعد النجاح الكبير لمسلسلي "الثمن" و"كريستال"، بات الجمهور على موعد مع ملحمة درامية جديدة أبطالها الممثلين السوريين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام العلي، يرافقهم نخبة من أبرز نجوم الدراما اللبنانية والسورية: رلى بقسماطي، ريتا حرب، خالد شباط، جلال شموط، إيلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد.

وشوقت الممثلة سلافة معمار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو ترويجي لشخصية "أسيل" التي تجسّدها قائلة: "لا توجد تفسيرات من أجل الخيانة، إذا أحببت امرأة على زوجتك، فأنت خائن. إذا فكرت بامرأة ثانية عن زوجتك، فأنت خائن. أمّا هو (أي زوجها) طبعاً يمتلك رأياً ثانياً. إذا تريدون معرفة ماذا سيحدث تابعونا على شاهد".
 

يعرض مسلسل "الخائن" بنسخته العربية من الأحد إلى الخميس عبر قناة "mbc" في تمام السابعة مساء بتوقيت بيروت، كما يعرض مجاناً عبر منصة "شاهد".

تدور أحداث المسلسل حول "أسيل" (سلافة معمار)، وهي طبيبة ناجحة متأهلة من "سيف" ( قيس الشيخ نجيب)، يعيشان حياة سعيدة ومستقرة برفقة ابنهما الوحيد. فيهدم كل شيء لحظة اكتشافها خيانة زوجها لها مع شابة صغيرة (مرام العلي)، واكتشاف أنّ أصدقاءها المقرّبين كانوا على دراية بالأمر لتقرّر الانتقام.

يذكر أنّ المسلسل مقتبس عن المسلسل البريطاني "دكتور فوستر" (Doctor Foster) الذي تم عرضه عام 2015. وقدّم العمل بعدّة نسخ كالفرنسية والروسية الكورية و أهمها النسخة التركية التي عرضت عام 2020 التي تابعها الجمهور العربي التي بطولة الممثلة جانسو ديري المعروفة بشخصية الجارية فيروزة في مسلسل حريم السلطان.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم