السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

استغل مرضه وسرق 100 ألف دولار من حسابه البنكي... حلمي بكر يكشف لـ"النهار" عن مستجدات أزمته مع مدير أعماله

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
حلمي بكر
حلمي بكر
A+ A-
تقدّم الموسيقار المصري حلمي بكر ببلاغ رسمي إلى نيابة منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، يتهم فيه مدير أعماله السابق بسرقة مبلغ مالي يقدر بنحو مائة ألف دولار من حسابه البنكي وذلك بالتعاون مع موظف بالبنك، مستغلين أزمة مرضه ودخوله المستشفى خلال الأشهر القليلة الماضية.

بكر، كشف خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" عن تفاصيل تلك الأزمة، موضحاً أنه فوجئ بسحب مبلغ مالي من حسابه البنكي يقدر بنحو مائة ألف دولار، كان قد تم وضعها في حسابه من الخارج، وفي أثناء فترة مرضه أحضر مدير أعماله الموظف البنكي الذي يتعاون معه منذ فترة طويلة لإتمام عملية الإيداع بشهادة إدخار.

وأوضح أن مدير أعماله ويُدعى حسام، لا يمتلك أي أوراق رسمية تفيد بأنه موّكل بسحب أمواله من البنوك، مؤكداً أن ما تعرّض له هو عملية نصب تمت بينه وبين موظف البنك، الذي أحضره للتوقيع على تلك الأوراق، لذا طالب بالتحقيق مع مدير البنك وهذا الموظف.

وعن تطورات المحضر الذي تقدم به محاميه الخاص إلى قسم شرطة العجوزة، أوضح أنه تم فتح التحقيق فيه مساء أمس الأربعاء، ومن المقرر أن يتم إصدار قرار بضبط وإحضار مدير أعماله خاصةً أنه لم يتمكن من الوصول له فور اكتشاف تلك الواقعة، خاتماً حديثه بأنه لم يكن يتوقع أن يقع في مثل هذا الموقف، حيث كانت صدمته في مدير أعماله كبيرة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم