الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

نجوى فؤاد لـ"النهار": الأديان السماوية كلها بريئة من الصهاينة

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد
A+ A-
استنكرت الفنانة المصرية نجوى فؤاد الحرب الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني والتي راح ضحيتها الآلاف في فترة لم تتجاوز الأسبوعين، مطالبةً دول العالم بعدم كيل الأمور بمكيالين، من أجل الأطفال الذين يستشهدون على مدار سبعين عاماً.

نجوى فؤاد، ذكرت خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" أنّها حالياً على فراش المرض، حيث خضعت لجراحة في الفترة القليلة الماضية، لكنها تحرص على متابعة الأوضاع وتطورات الأزمة بفلسطين، وتدعو للشهداء في أثناء صلاتها بالرحمة وأن ينتصر الحق في النهاية.

الفنانة المصرية، كشفت عن سوء حالتها النفسية، على إثر مشاهدتها فيديوات قتل الأطفال الأبرياء وقصف منازلهم خاصة الصغير الذي ظهر بجسد يرتجف كاشفاً عن أنه كان نائماً واستيقظ على صوت القصف الجوي، مؤكدةً أنّ الأديان السماوية كلها بريئة مما يفعله جيش الاحتلال الصهيوني، بالشعب الفلسطيني خاصةً أطفاله.

كذلك استنكرت الموقف الأميركي تجاه تلك الأزمة وإصراره على دعم الكيان الصهيوني في حربه غير المشروعة ضد الشعب الفلسطيني، مطالبةً دول العالم العربي بالاتحاد على كلمة واحدة لمواجهة هذا الاستعمار الجائر.

وأعربت، في نهاية حديثها عن ثقتها في القرارات التي سيتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيال تلك القضية، في إطار حرصه على عدم إنجاح المخطط الصهيوني بدخولهم أرض سيناء، كذلك ناشدت العالم سرعة إدخال المعونات والمساعدات إلى أهالي قطاع غزة، من أجل النساء والشيوخ والمرضى والأطفال الصغار.

ويُذكر أنّ الميادين المصرية، شهدت، عقب صلاة الجمعة اليوم، خروج آلاف المصريين، للتنديد بالحرب ضد فلسطين، والمطالبة بوقفها، كذلك أعلنوا تأييدهم للرئيس السيسي، في قراره منع تهجير الفلسطينيين، من أرضهم وتهديده الجيش الإسرائيلي بعدم التفكير في المساس بأمن مصر القومي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم