السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

باسم سمرة يتلقّى تهديداً من إسرائيليّين لمطالبته بفتح الحدود... ونقيب الممثّلين لـ"النهار": لا نعيرهم أيّ اهتمام

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
الممثّل باسم سمرة.
الممثّل باسم سمرة.
A+ A-

كشف الفنان باسم سمرة، عن تلقيه رسالة تهديد من أحد الأشخاص الذين ينتمون للكيان الصهيوني، يطالبه فيها بوقف دعمه للقضية الفلسطينية، وذلك بعدما طالب خلال مشاركته في الوقفة التضامنية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية في مصر، يوم الثلثاء، بفتح الحدود لمحاربتهم والانتقام منهم.

سمرة، كشف عن نصّ الرسالة، خلال تصريحات تلفزيونية، وجاء فيها: "الممثل غير الفاضل باسم سمرة... تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين ومثل هذه التجمعات لن تؤثر بعزم وقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية".

وعلّق الممثل المصري على تلك الرسالة، قائلاً إنها لن تضعف من عزيمته وموقفه من الدفاع عن القضية الفلسطينية، ولا تزال لديه الرغبة في محاربة الكيان الصهيوني الذي يحاول اغتصاب الأرض الفلسطينية منذ عشرات السنوات، مشدداً على أن مصر وفلسطين ستظلان على قلب رجل واحد، وستظل أرض سيناء مصرية مهما حاولوا من خلال مخططاتهم أن يستولوا عليها.

من جانبه، علّق نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" على رسالة التهديد التي تلقّاها سمرة، هو والفنانون الذين شاركوا في تلك الوقفة التضامنية، مؤكّداً أنهم لم يعيروها أيّ اهتمام، وستتواصل وقفاتهم التضامنية مع الشعب الفلسطيني والاحتجاجية ضدّ الممارسات غير الإنسانية التي تقوم بها دولة الكيان الصهيوني ضدّ الشعب الفلسطيني.

نقابة المهن التمثيلية، كانت قد أصدرت بياناً أمس الأربعاء، أعلنت فيه تفويض أعضائها جميعهم إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في القرارات التي يتخذها نحو الحفاظ على أرض سيناء والدفاع عن القضية الفلسطينية، مؤكّداً تلبيتهم دعوته بالاحتشاد والاصطفاف لنصرة الشعب الفلسطيني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم