الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

"طوابير" أمام دار الأوبرا في دمشق ونفاد تذاكر الأمسيتَين... عبير نعمة لـ"النهار": لا كلام يُعبّر

المصدر: "النهار"
الفنّانة عبير نعمة (الصورة من حسابها الرسميّ في فايسبوك).
الفنّانة عبير نعمة (الصورة من حسابها الرسميّ في فايسبوك).
A+ A-
تستعد الفنانة اللبنانية عبير نعمة للقاء جمهورها في دمشق الاثنين المقبل (التاسع من تشرين الأول الجاري) في دار أوبرا دمشق، وفق ما أعلنت منذ أيام، مشيرة إلى أنّ الحفل يبدأ الثامنة مساء، على أن تباع البطاقات اليوم (الخميس). 
 
غير أنّ نعمة لم تتوقّع أن يصل محبّوها قبل ساعات من فتح شباك التذاكر لضمان عدم تفويتهم حفلاً اعتادت أن تمتّع فيه الذوّاقين للفن الحقيقي. وقد أظهرت العديد من الصور "طوابير" الجمهور أمام مبنى دار الأوبرا استعداداً لشراء بطاقات حفل الفنانة اللبنانية، الأمر الذي تسبب بنفاد البطاقات بصورة قياسية. وتلى نفاد البطاقات امتعاضاً من عدد كبير من الجمهور الذي لم تسنح له فرصة حجز مقعد له في الحفل المرتقب، وهو ما دفع إلى الإعلان عن حفل ثانٍ يوم الثلاثاء (العاشر من تشرين الأول الجاري)، وفق ما أعلنت الصفحة الرسمية لـ"دار أوبرا دمشق".
 
 
المفاجأة الثانية تجسّدت بتكرار مشهد الحفل الأول، إذ "دار أوبرا دمشق" عن نفاد تذاكر الأمسيتين، وكتبت: "جمهورنا الكريم نفدت البطاقات للأمسيتين الموسيقيتين اللتين ستحييهما عبير نعمة بمشاركة أوركسترا أورفيوس وقيادة أندريه المعلولي يومي الاثنين والثلاثاء 9-10 تشرين الأول 2023 على خشبة مسرح الأوبرا الساعة 8:00 مساءً."
 
 
 
بدورها، عبّرت نعمة عن امتنانها لهذا التقدير من الجمهور السوري، وقالت عبر تسجيل صوتي لـ"النهار": "لا كلام يعبّر، استيقظت اليوم على صور وفيديوات واتصالات تخبرني بوجود آلاف الناس باكراً كي تشتري بطاقات حفل دار الأوبرا. هذا الحب الكبير الذي يصلني من سوريا سأحمله في قلبي طوال حياتي". وتابعت: "نظراً لهذا الإقبال الكبير، قررنا مع دار الأوبرا والمايسترو أندريه معلولي الاعلان عن أمسية إضافية نفدت فيها البطاقات أيضاً بسرعة كبيرة"، مضيفة: "متشوّقة بكثير من الحب وأنتظر اللحظة التي سألتقي فيها الجمهور السوري".
 
وعادت نعمة للإعلان عن حفلها الثاني عبر حسابها الرسمي قائلة: "غمرتوني بمحبتكم، ما في كلام يعبّر عن كمية الامتنان الذي شعرت به وأنا أواكب محبّة الجمهور القادم بأعداد كبيرة جداً ومن كل المحافظات السورية من ساعات الصباح الأولى كرمى الحصول على بطاقات لحفل دار الأوبرا. ونظراً وتقديراً للإقبال الجماهيري الكبير وبسبب نفاد البطاقات في الدقائق الأولى ولأني اشتقت لكم كثيراً ولا يمكن أن أكسر بخاطركم، قررنا بالتنسيق مع دار الأوبرا السورية والمايسترو أندريه معلولي وشركة "الريتاج" الاعلان عن ليلة إضافية في يوم العاشر من تشرين الأول ويستمر بيع البطاقات اليوم. بحبكن من نص قلبي يا أغلى ناس".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم