السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هشام عاشور لـ"النهار": مشاركتي في "The Goat" ليست مؤثّرة... ومتحمّس لعرض "الملحد"

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
هشام عاشور ونيللي كريم
هشام عاشور ونيللي كريم
A+ A-
كشفت المخرجة الإيطالية آلاريا بوريلي عن أن فيلمها الجديد "The Goat" يضم مجموعة من الفنانين مختلفي الجنسيات، ويتم تصويره كاملاً في واحة سيوة. ومن بين الفنانين المشاركين فيه كضيوف شرف: نيللي كريم، هشام عاشور والفنان فتحي عبدالوهاب، وبذلك ستكون المرة الأولى لهم التي يظهرون فيها في فيلم عالمي.

وكشف هشام عاشور لـ"النهار" عن أنّه لا يعتبر مشاركته في الفيلم مؤثّرة في مشواره الفني على الرغم من رؤية البعض للأمر على أنه قد وصل للعالمية، لكنه ظهر خلال العمل في مشهد واحد فقط، لذا لا توجد تفاصيل أو أحداث يسردها للجمهور، مؤكداً أنها بالطبع تجربة جديدة بالنسبة له لكنّه يطمع إلى المزيد من الأعمال القوية التي تبرز موهبته الفنية.

الفنان المصري، كشف عن أنه يترقب عرض فيلم "الملحد"، لافتاً إلى أنّه سيكون من الأعمال المهمّة في مشواره الفني، ويثق في نجاحه وإيجاد حالة فنية وجدلية مهمة.

وعن مصير عرض مسلسل "روز وليلى" الذي شارك في بطولته بجانب نيللي كريم ويسرا، وتم إرجاء موعد عرضه أكثر من مرة على الرغم من الانتهاء من تصويره نهاية العام الماضي 2022، أكد أنه حتى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد طرحه ولا يعلم السبب وراء ذلك في حين أن صنّاعه يترقبون بشدة عرضه للجمهور.

كما كشف عاشور عن أنّه من المفترض أن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل جديد سوف يتم الإعلان عن تفاصيله قريباً، معرباً عن حماسه للشخصية التي سيظهر لها للجمهور من خلالها، مؤكداً أنّها ستكون خطوة جيدة في مشواره الفني.

يذكر أنّ عاشور، شارك في الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل "عملة نادرة" بجانب زوجته، وجسّد من خلاله للمرة الأولى شخصية رجل صعيدي يدعى عصام أبو عصاية.

شاركهما في بطولة العمل كل من جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، محمد فهيم، مريم رؤوف وكريم عبد العاطي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم