السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أحمد الفيشاوي يوثّق لحظات رحلة نجله الذي اعترف به حديثاً وزوجته الألمانية في مصر

المصدر: "النهار"
الفيشاوي مع ابنه وزوجته ومدرب الغوص
الفيشاوي مع ابنه وزوجته ومدرب الغوص
A+ A-
يواصل الممثل المصري أحمد الفيشاوي توثيق أبرز ملامح استضافته لنجله من زوجته الألمانية الذي اعترف بنسبه خلال الأيام الماضية، إذ حرص على اصطحابهما في رحلة غوص في إحدى المدن السياحية في مصر.

ونشر الفيشاوي عبر حسابه في "إنستغرام" مجموعة من الصور برفقة مدرّب الغوص، وظهر على نجله وزوجته علامات سعادتهما بتلك الرحلة، إذ علّق قائلاً: "عن ذلك الصباح مع أستاذ الغوص لدينا... شكراً لاحتوائك عائلتنا المجنونة... نحبك يا خال".


الفنان المصري، كان قد فاجأ متابعيه في الثلاثين من شهر آب الماضي باعترافه رسمياً بنسب ابنه من زوجته الألمانية، حيث لم يكشف عن تفاصيل هذه العلاقة أو وجود ابن ثانٍ له، إلا بعد مرور سنوات على ولادته، وفجرت هذه المفاجأة زوجته الأولى هند الحناوي التي كان ينكر نسب طفلتها لينا.


منذ أن أعلن الفيشاوي عن تلك المفاجأة، يشارك جمهوره بين حين وآخر بمجموعة من الصور التي تعبر عن فرحته بابنه، إذ يحرص على مشاركته أغلب أنشطته اليومية، منها التردد على صالة الألعاب الرياضية، ولقاؤه بأصدقائه المقربين.

الفيشاوي، كان قد ألمح إلى وجود ابن له مطلع العام الحالي بعدما نشر صورة للأخير، مرتدياً ملابس رياضة الكاراتيه، معلقاً عليها قائلاً: "ابننا تيتوس أصبح بطلاً"، مما أثار حالة من التساؤلات والحيرة بين صفوف جماهيره، متسائلين عن هوية هذا الفتى، وهل هو بالفعل ابنه مثلما ذكر، أم أحد أولاد العائلة؟

وتبين أنه ابنه من زوجته الألمانية، حسبما أكدت طليقته هند الحناوي، إذ كشفت في العام 2020، عن أن ابنتها لينا، التي تبلغ عشرين عاماً اكتشفت وجود شقيق لها من سيدة ألمانية، والتقت به بالفعل وقضت معه بضعة أيام.

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال الفيشاوى فيلم "رهبة" سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وآخرين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي شعبي، حيث يجسد خلاله شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" يخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم